الدوري السعودي، التعاون يفوز على الطائي 3/2

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، التعاون يفوز على الطائي 3/2, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:15 صباحاً

الدوري السعودي، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على نظيره الطائي بنتيجة  3/2 في إطار مباريات الجولة الـ 26 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين على أرض استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

أهداف مباراة التعاون والطائي 

 أحرز ثلاثية التعاون عبد الملك الشمري وجواو بيدرو ومحمد الكويكي في الدقائق ٤٥ و٧٣ و٨٦.

وأحرز ثنائية الطائي انظري جبروت في الدقيقة ٢٠ هدف عكسي في مرماه والثاني ماركو في الدقيقة ٣٠.

 

الطائي ضد التعاون

 ويقبع الطائي حاليًا في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 بعد خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 16b لقاء.

ويقبع الطائي حاليًا في أحد المراكز الثلاث المهددة بالهبوط في الدوري السعودي للمحترفين لذا يسعى سريعًا إلى محاولة وقف نزيف النقاط.

Advertisements

ويحتل فريق التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أزمة هجومية تهدد مسيرة الهلال في الدوري السعودي وأبطال آسيا

من ناحية أخرى، يواجه الهلال السعودي، أزمة هجومية عنيفة بعد تعرض مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش، لإصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لستة أسابيع.

وأكدت الفحوصات الطبية تعرض ميتروفيتش لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الشباب في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، ليغيب عن 11 مباراة حاسمة.

وسيخسر الهلال جهود هدافه الأساسي في 6 جولات من الدوري أمام الأخدود والخليج والأهلي والفتح والتعاون والحزم، بالإضافة إلى مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام النصر، ومباراة نهائي كأس السوبر السعودي في حال تأهل الهلال، مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وكذلك مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد.

ومن المقرر عودة ميتروفيتش للملاعب في 16 مايو المقبل، في مواجهة النصر ضمن الجولة 32 من الدوري

 

صدمة جديدة تضرب الهلال السعودي بسبب فترة غياب ميتروفيتش

 وأعلن نادي الهلال السعودي رسميا، غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق عن المباريات لمدة تصل إلى شهر ونصف، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة الشباب التي سجل فيها هدفين، ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وقال نادي الهلال السعودي في بيان رسمي: "أوضحت الأشعة التي أجراها ألكسندر ميتروڤيتش تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، وسيخضع المهاجم الصربي على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع".

وسجل ميتروفيتش 22 هدفا بالدوري السعودي، وضعته في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق