أنهى حياتهم السرطان والمرض النفسي، مأساة 7 أفراد من أسرة الوراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنهى حياتهم السرطان والمرض النفسي، مأساة 7 أفراد من أسرة الوراق, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:16 مساءً

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في مأساة عائلة بعد انتشال جثة غريق من نهر النيل بمنطقة الوراق.

 

وتبين أن الجثة لشاب يعاني من مرض نفسي تخلص من حياته بالقفز في نهر النيل وأنه الرابع الذي يقدم على إنهاء حياته بعد ٣ آخرين من أشقائه.


وأضافت التحقيقات أن ٣ من أشقاء المتوفى أنهوا حياتهم على مدار السنوات الماضية بعدة طرق مختلفة، حيث شرب الأول مادة البوتاس الكاوية، والثاني ألقى نفسه من فوق أحد الجبال بدولة السودان، والثالث ألقى بنفسه أمام سيارة، والأخير هو الذي قفز في نهر النيل من أعلى الكوبري.

Advertisements


واستمع رجال المباحث إلى أقوال شقيقة المتوفى وقالت إن أشقاءها كانوا يعانون من حالة نفسية دفعت اكل منهم لإنهاء حياته وأن 3 من شقيقاتها توفيت بمرض السرطان ليصبح عدد الأشقاء والشقيقات المتوفين في الأسرة 7.

 

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب بنهر النيل وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان.


وبفحص البلاغ بمعرفة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق أمكن تحديد هويته والوصول لأسرته والتعرف على الأسباب التي دفعته للقفز في نهر النيل. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق