تعرف على سبب تأجيل حفل نوال الكويتية في دبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على سبب تأجيل حفل نوال الكويتية في دبي, اليوم السبت 6 أبريل 2024 11:45 صباحاً

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نوال الكويتية، عن تأجيل الحفل الذى كان من المقرر إقامته في دبي، 

 

وأكدت الشركة المنظمة أن تأجيل الحفل جاء لأسباب فنية، ولم يتم تحديد الموعد الجديد للحفل.

 

وكان ينتظر أن تحيي نوال الكويتية حفلا غنائيا ساهرا على مسرح دبي أوبرا، يوم 10 أبريل الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك. 

على الجانب الأخر، كانت المطربة نوال الكويتية قالت ببرنامج "بيج تايم بودكاست": "أنا لا أحب الشهرة لإن المشهور مش مرتاح ولا مبسوط، ولا تعني لي الألقاب بقدر حبي لجودة أي عمل فني أو غنائي".

Advertisements

 

وأضافت: "مش دايما فيه فلوس كتيرة ولكن الحمد لله كلنا أغنياء".

 

ابنة نوال الكويتية 

وواصلت: "بنتي حنين هي قلبي وعيني وروحي وحبيبتي، هي واحدة ربنا أكرمني بيها، ونشأت وكبرت مثل ما أنا كنت متصورة وحاطة في بالي وطبختها زي العجينة وهي نوال الصغيرة، وأول سنتين بعد انجابها ما اشتغلت ولا شيء كنت مهتمة بيها بس وممنوع أي حد يلمسها ما عدا أبوها وأختها نجاة".

 

وتابعت: "نجاة بنتي حنونة وطيبة وأذكي مني وتكتم أسرار أصحابها وتحترم الناس لدرجة معينة وأي حد يشوفها يقولي فكرها اكبر من عمرها وهي شاطرة ومتربية".

 

زواج بعد صداقة مدتها 13 سنة 

وأوضحت نوال الكويتية: "زوجي كان ماسك شغلي ومسئول عن البوماتي 13 سنة وكنا اصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي قبل الزواج وبعد الزواج لإن مشعل مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في الحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة اننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية".

 

وعبرت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق  الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

 

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة عبر حسابها على تويتر: “سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب”.


ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق