بدء العد التنازلي، إيران ترعب الكيان الإسرائيلي بالصواريخ وتتوعد بقاصم الجبارين (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء العد التنازلي، إيران ترعب الكيان الإسرائيلي بالصواريخ وتتوعد بقاصم الجبارين (فيديو), اليوم السبت 6 أبريل 2024 11:45 صباحاً

انتقام إيران، بثت وكالة "مهر للأنباء" الإيرانية، عبر حسابها الرسمي بمنصة "أكس"، مقطع فيديو غامض يثير الرعب لدي الكيان، عبارة عن مجموعة من الصواريخ الإيرانية، التي تتحرك، واختتمت الوكالة المقطع بكلمات تقول "بسم الله قاصم الجبارين.. العد التنازلي بدأ..."

Advertisements

مقطع فيديو غامض لصورايخ إيرانية

وعن انتقام إيران، بثت وكالة مهر للأنباء الإيرانية، مقطع الفيديو الغامض، من خلال هاشتاج بعنوان "انتقام سخمت"، والذي يعني في اللغة الإيرانية "انتقام شديد"، وأيضًا هاشتاج "الرد آت لا محالة".

 

d65b3925cb.jpg

جدير بالذكر أن إيران توعدت بالرد على الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال جنازة 7 ضباط إيرانيين، استهدفتهم إسرائيل وقامت بقتلهم في غارة جوية على مجمع السفارة الإيرانية في سوريا، شنه الاحتلال الإسرائيلي مؤخرًا.

إسرائيل في مرمى إيران

وتوعد قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، بالرد على الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا إن: "إسرائيل في مرمى إيران على حد وصفه"، مشيرًا إلى أن "أي هجوم ضد بلاده لن يمر دون رد"، في إشارة إلى الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، والتي أدت لمقتل عددٍ من كبار قادة الحرس الثوري الإيراني.

— وكالة مهر للأنباء (@mehrnewsarabic) https://twitter.com/mehrnewsarabic/status/1776388225210175659?ref_src=twsrc%5Etfw


وأضاف حسين سلامى أن الرسائل التي تصل لإيران من داخل غزة، تقول إنه لا مشكلة لديهم في الصمود.
في الوقت الذي قال فيه عضو مجلس تشخيص مصلحة إيران محسن رضائي "إنه تم اتخاذ قرار الانتقام من إسرائيل وسينفذ."
وكان التليفزيون الإيراني قد بث صور لمتظاهرين إيرانيين يحملون صور قادة الحرس الثوري، ومعها لافتات تقول "الموت لإسرائيل" و"الموت لأميركا".

الاحتلال يشن هجومًا على قادة الحرث الثوري

ويذكر أن الاحتلال الإسرائيلي شن هجومًا، يُعد الأكثر جرأة، في سلسلة من الهجمات التي استهدفت مسؤولين إيرانيين في سوريا منذ ديسمبر 2023، وهو الأكبر من حيث عدد القتلى الذين استهدفتهم إسرائيل بالقتل، حيث توعدت إيران بالرد بقوة، الأمر الذي أثار مخاوف من اندلاع حرب أوسع نطاقا في منطقة الشرق الأوسط، ودفع الاحتلال الإسرائيلي إلى تعليق الإجازات لجميع الوحدات القتالية الخاصة بها، وذلك بعد يوم من الإعلان عن تعبئة المزيد من القوات لتعزيز وحدات الدفاع الجوي. 

948e4bf6be.jpg
مقتل قادة الحرس الثوري الإيراني، فيتو


وتوعدت إيران الاحتلال إسرائيل بالرد على مقتل قادتها من فيلق القدس، مؤكدة أن ردها سيجلب ما وصفته بـ "الندم"، لقصفها مقر القنصلية الإيرانية في دمشق، في هجوم أسفر عن مقتل سبعة من كبار قادة الحرس الثوري، على رأسهم قائد فيلق القدس في سوريا ولبنان محمد رضا زاهدي، ما يشير إلى المزيد من التصعيد في المنطقة. 

خمنئي يتوعد الكيان الصهيوني سينال عقابه

وقال المرشد الإيراني علي خامنئي، في بيان على موقعه الرسمي، "سينال الكيان الصهيوني الخبيث عقابه على أيدي رجالنا البواسل، سيندم الصهاينة على هذه الجريمة ومثيلاتها".

5c1651366b.jpg
مخاوف الكيان من الرد  الإيراني بالانتقام، فيتو

وقال السفير الإيراني لدى سوريا حسين أكبري: "إن مقاتلات إف- 35 الإسرائيلية استهدفت المبنى المجاور للسفارة الإيرانية بستة صواريخ، مشيرًا إلى أن "طهران ستوجه ردًا مناسبًا في الوقت والمكان المناسبين".
كنا قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: "الصهاينة وبعد تكبدهم الهزيمة والفشل المتكرر لجأوا إلى الاغتيالات الغاشمة لإنقاذ أنفسهم"، مضيفًا "هذه الجريمة الجبانة لن تبقى من دون رد قطعًا"

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق