مقتل عامل بمطواة في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل عامل بمطواة في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج, اليوم السبت 6 أبريل 2024 02:30 مساءً

لقى عامل مقتله بسلاح أبيض “مطواة” في مشاجرة بين عائلتى عرابي والدراوشة بقرية دمنو بمركز سوهاج وتم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

أمن سوهاج السيطرة على مشاجرة بين عائلتين 

كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تلقت بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتي  عرابى والدراوشة  بالعصى والشوم والسلاح الأبيض بسبب خلافات الجيرة . 

 

مقتل عامل بمطواة بسبب خلافات الجيرة 

Advertisements

ونتج عن المشاجرة مقتل (عمر ر ع)  ٣٠ عاما، مصابا بطعنة بسلاح أبيض في الصدر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار  العرض على النيابة العامة للتصرف. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق