القناة 12 العبرية: لا توجد رؤية مستقبلية للحرب رغم مرور 6 أشهر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القناة 12 العبرية: لا توجد رؤية مستقبلية للحرب رغم مرور 6 أشهر, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 12:16 مساءً

 أفادت القناة 12 العبرية، اليوم الأحد، بأنه لا توجد رؤية لليوم التالي للحرب الإسرائيلية على غزة رغم مرور 6 أشهر على بدء الحرب.
 

وأوضحت القناة 12 العبرية أن  أكثر من 100 ألف  إسرائيلي ما زالوا مهجرين من منازلهم بعد مرور نصف عام على حرب غزة بحكم أوامر الإخلاء الإسرائيلية ولا توجد رؤية حتى الآن لمرحلة ما بعد الحرب.
 

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أجلت سكان مستوطنات عديدة بغلاف غزة، كما أخلت 28 بلدة حدودية مع لبنان بسبب القصف المتبادل مع حزب الله منذ أكتوبر الماضي.

Advertisements

وقبل وقت سابق من اليوم أفادت مصادر إسرائيلية،أن يائير لابيد وللمرة الأولى منذ قيادته المعارضة في إسرائيل، توجه إلى واشنطن للاجتماع بكبار مسؤولي الإدارة الأمريكية.

لابيد في واشنطن للمرة الأولى 

وتهدف الزيارة بحسب مصادر إعلامية إسرائيلية إلى مناقشة عدة قضايا استراتيجية مع كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية.

 

 تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين إسرائيل وأمريكا

وستركز الزيارة على جهود تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين إسرائيل والولايات المتحدة، ومناقشة جهود إعادة المختطفين من غزة إلى جانب مناقشة الوضع على الحدود الشمالية مع لبنان.

وتشير المصادر إلى أن زيارة لابيد ستتضمن الاجتماع مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن ومستشار الأمن القومي للبيت الأبيض جيك سوليفان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

0 تعليق