7 لاعبين مهددين بالغياب عن برشلونة في الإياب أمام باريس سان جيرمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 لاعبين مهددين بالغياب عن برشلونة في الإياب أمام باريس سان جيرمان, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 03:15 مساءً

ألقى تقرير صحفي إسباني، الضوء على مواجهة 7 من لاعبي برشلونة لخطر الغياب عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته، يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري.

ويلتقي الفريقان في مباراة الذهاب على أرضية ملعب باريس سان جيرمان "حديقة الأمراء" يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يتكرر الصدام بينهما إيابًا في ملعب برشلونة "لويس كومبانيس".

7 لاعبين من برشلونة مهددين 

في سياق متصل، قال الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية إن هناك 7 من لاعبي برشلونة مهددون بالغياب عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، بداعي الإيقاف الناجم عن تراكم البطاقات الصفراء.

Advertisements

ويتعلق الأمر بالمدافعَين رونالدو أراوخو وأندرياس كريستنسن، وثنائي الوسط فرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو، وثلاثي الجناح جواو فيليكس ولامين يامال وفيران توريس؛ حيث تحصل كل منهم على بطاقتين صفراوين، فيما تنص قواعد البطولة على إيقاف اللاعب مباراة واحدة في حالة حصوله على 3 بطاقات.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن اللاعبين السبعة سيكونوا مُضطرين للتعامل بحذر خلال مواجهة الذهاب، تجنبًا لفكرة الغياب عن مباراة العودة الحاسمة.

اللاعبون المهددون في باريس سان جيرمان 

في الجهة المقابلة، يعاني باريس سان جيرمان من غياب أحد أهم لاعبيه عن مباراة الذهاب أمام برشلونة، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

ونال أشرف حكيمي بطاقتين صفراوين في دور المجموعات، أمام نيوكاسل يونايتد وميلان، قبل أن يتلقى البطاقة الثالثة أمام ريال سوسيداد في إياب دور الـ16.

وتجزم تقارير صحفية بأن غياب حكيمي يفرض ضغوطًا فنية كبيرة على مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي؛ مع عدم وفرة البدائل للدولي المغربي بتشكيلة الفريق الباريسي.

ويتوقع مراقبون أن يدفع إنريكي بلاعب الوسط الفرنسي زاير إيمري أساسيًّا بمركز الظهير الأيمن، في مباراة الذهاب أمام برشلونة، كما أشارت تقارير إلى إمكانية اعتماد المدرب الإسباني على مواطنه كارلوس سولير.

وسيتأهل الفائز من مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان إلى نصف النهائي؛ حيث سيضرب موعدًا مع الفريق المتأهل من مباراة دور الثمانية بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

يُذكر أن برشلونة سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، آخرها في موسم 2014-15، فيما لم يسبق لفريق باريس سان جيرمان أن ظفر بالكأس ذات الأذنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

0 تعليق