جواو فيليكس: أقنعت نجم مانشستر سيتي باللعب لبرشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جواو فيليكس: أقنعت نجم مانشستر سيتي باللعب لبرشلونة, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 10:24 مساءً

أكد البرتغالي جواو فيليكس، نجم فريق برشلونة المعار من صفوف أتلتيكو مدريد، أن ما قاله بشأن رغبة مواطنه برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي في الانضمام للبارسا كان صحيحًا.

تصريحات جواز فيليكس 

وقال فيليكس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنني أقنعت برناردو سيلفا بالانضمام إلى برشلونة".

وأضاف: "كل ما قلته عنه كان صحيحًا، ولم أكن أمزح، وأعتقد أنني تمكنت من إقناعه باللعب لبرشلونة".

وتابع: "لقد سألني برناردو عن أماكن للعيش فيها، وأماكن لتناول الطعام، والسلامة هنا، والضرائب.. الأمر لا يعتمد عليه فقط الآن!".

Advertisements

وأكمل: "إذا انتهى به الأمر حقًا في برشلونة، فأنا متأكد أن النادي سيحب برناردو وسيكون سعيدًا به".

وختم: "أريد أيضًا البقاء هنا، وآمل أن يكون ذلك ممكنًا".

جدير بالذكر، أن عقد برناردو سيلفا في مانشستر سيتي، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، يحق تفعيله، بداية من صيف 2024.

نجم نيجيريا على رادار برشلونة

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يخطط نادي برشلونة للتعاقد مع النيجيري الدولي ويلفريد نديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة يسعى لاستغلال أن عقد نديدي مع ليستر سينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع اللاعب التوقيع مجانا مع أي ناد.

يوفنتوس ينافس برشلونة على الصفقة 
وأوضحت أن يوفنتوس يعد أكبر منافس لنادي برشلونة على صفقة نديدي، حيث ذهب كشافو السيدة العجوز لمشاهدة اللاعب مؤخرًا أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نديدي يمنح الأولوية للتوقيع مع برشلونة على يوفنتوس، لكنه لا يريد الانتظار طويلًا، ويريد أن يحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

0 تعليق