الأرصاد تعلن عن تحول مفاجئ في حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر وتوجه تحذيرا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد تعلن عن تحول مفاجئ في حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر وتوجه تحذيرا, اليوم الخميس 11 أبريل 2024 05:37 صباحاً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تحول مفاجئ في حالة الطقس اليوم الخميس، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بعد أن شهدت البلاد خلال الأيام الماضية طقسا غير مستقر وانخفاضا لدرجات الحرارة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان:" ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى على القاهرة الكبرى اليوم 28 درجة مئوية.

25329bf269.jpg


وأشارت إلى أن  الظاهرة المؤثرة تبقى هى الشبورة المائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

Advertisements

وأوضحت أن المناطق التي تتكون فيها الشبورة المائية هي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 

وطالبت الأرصاد من قائدي السيارات توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس مائل للبرودة ليلا  وفى الصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضا أن يسود طقس حار نهارا على سيناء وجنوب الصعيد،لطيف ليلا.

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة

درجة الحرارة

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على مدن ومحافظات مصر:

b4c5dc84e7.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

0 تعليق