عصام زكريا بعد تعيينه مديرا لمهرجان القاهرة: أشعر بالدوخان والحرج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام زكريا بعد تعيينه مديرا لمهرجان القاهرة: أشعر بالدوخان والحرج, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:26 صباحاً

علق الناقد عصام زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على اختياره مديرا لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 45 والمقرر اقامتها في شهر نوفمبر المقبل. 

عصام زكريا يعلق على اختياره مديرا لمهرجان القاهرة 

وكتب عصام زكريا قائلا: "منذ يومين وأنا أتلقى التهاني المصحوبة بقدر من المحبة التي تفوق قدرتي على التحمل". 

وأضاف: "عندما كنت أعد كتاب تكريم خيري بشارة لمهرجان الأقصر الماضي، تحدثنا عن حوار مقال له بعنوان أنا لست اسمي، قمت بإضافته إلى ملاحق الكتاب، يتحدث فيه عن شعوره بالاغتراب عن اسمه عقب الشهرة والنجاح اللذين أصاباه في منتصف حياته الفنية".

Advertisements

وأردف الناقد عصام زكريا: "مع الفارق انتابتني مشاعر مشابهة خلال اليومين الماضيين: من هذا الذي يهنئونه بمنصب مدير مهرجان القاهرة؟ وهل يستحق فعلا هذا الحب والتقدير؟.. لم أزل أشعر بالدوخان والحرج، وربما تذرعت بأن الإعلان عن الوظيفة الجديدة لم يتم رسميا بعد، حتى أتهرب من الرد على العشرات من الأصدقاء الأعزاء الذين غمروني ببوستاتهم واتصالاتهم".

واختتم عصام زكريا قائلا: "اليوم أعلن القرار وتوليت العمل رسميا، ولم يعد لي حجة.. أريد الآن أن أنحني- كما يفعل اليابانيون- شكرا وامتنانا أمام كلماتكم الرقيقة، مخفيا عيني خجلا من افتضاح مشاعري، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الكلمات وألا تخيب آمالكم في هذا الشخص الذي يحمل اسمي". 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق