حكام مباراتي اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكام مباراتي اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:27 صباحاً

الدوري المصري، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي: 

مباراة سموحة أمام بلدية المحلة

d2762fdbc9.jpg

مباراة فاركو أمام المصري البورسعيدي

b60bc9e15e.jpg

 

أعلن الكابتن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة عن قائمة فريقه لمواجهة نادي بلدية المحلة غدًا الثلاثاء على ستاد الإسكندرية في إطار الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

Advertisements

 

قائمة سموحة لمباراة بلدية المحلة
 

744e4b2bcd.jpg

 

ترتيب سموحة وبلدية المحلة
 

يحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة فيما يقع البلدية في المركز الرابع عشر بـ19 نقطة.

 

مواعيد مباريات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري المصري


الثلاثاء 23 أبريل
سموحة ضد بلدية المحلة.. 4 عصرًا
فاركو ضد المصري البورسعيدي.. 7 مساءً

 

الأربعاء 24 أبريل
طلائع الجيش ضد إنبى..4 عصرًا
بيراميدز ضد البنك الأهلى..7 مساءً

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا - مؤجلة

المقاولون العرب ضد الزمالك - مؤجلة

يختتم فريق المصري البورسعيدي معسكره المغلق اليوم بالقاهرة ثم يسافر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر آخر حتى موعد مباراته أمام فاركو بالدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري وفاركو بالدوري

 ويلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بالجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

عودة صلاح محسن وحسين السيد

الدوري الممتاز، وتشهد قائمة فريق المصري البورسعيدي لمباراة فاركو القادمة عودة الثنائي صلاح محسن وحسين السيد لاعبي الفريق.

 

جاء ذلك بعد انتهاء إيقاف صلاح محسن لمباراتين، عقب طرده في مباراة الاتحاد السكندري وانتهاء إيقاف الثاني لمباراة واحدة عقب طرده في مباراة فيوتشر الماضية.

غياب سمير فكري

وتأكد غياب سمير فكري، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن قائمة الفريق لمباراته أمام فاركو القادمة بالدوري بالجولة التاسعة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في الثالث والعشرين من أبريل الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي

وتعادل فريقا سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي إيجابيا بهدف لكل فريق، خلال لقاء الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز

 

وبدأ أحمد عيد ظهير أيمن النادى المصرى برنامجه التأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للنادى البورسعيدى برئاسة الدكتور محمود الشحات.

ومن المقرر أن يعود اللاعب بعد 4 أسابيع على الأقل ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس التى تنطلق أغسطس المقبل، حيث يعتبر أحمد عبد من العناصر الأساسية فى المنتخب الأولمبى.

ويواصل الجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري التدريبات الجماعية مع الفريق بعد تماثله للشفاء من اصابته بالرباط الصليبي.

وعاد دغموم من العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعدما تمت مناظرته من الخبير اليوناني العالمي إيمانويل بابا كوستاس الذي كان قد أجرى قبل عدة أشهر لدغموم جراحة الرباط الصليبي.

 

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل النادى المصرى المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى برصيد 28 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 17 مباراة، حيث فاز المصرى فى 8 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 24 هدفًا آخر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق