مايا دياب تتحدث لأول مرة عن سبب تجميد أعمالها مع زياد الرحباني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايا دياب تتحدث لأول مرة عن سبب تجميد أعمالها مع زياد الرحباني, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:28 صباحاً

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن بعض التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وسبب ابتعادها عن تقديم الأعمال الدرامية.

 

مايا دياب

في هذا السياق، تحدثت مايا، خلال حواره في برنامج "يلا نحكي" الذي تقدمه الإعلامية جومانة بوعيد، عن تعاونها مع الفنان زياد الرحباني في 6 أعمال فنية، كان بينها ديو يجمعهما بعنوان "وقفنا الشعور"، لافتة إلى أن هذه الأعمال لم تبصر النور، ولم تُنشر حتى الوقت الحالي.

 

وأوضحت مايا أن الخلافات التي حصلت بينها وبين عائلة الفنانة فيروز كانت بسبب تقديمها عدة أغانٍ للأخيرة في إحدى المناسبات الوطنية، مع تأكيدها أنها دفعت كامل المستحقات المادية، ومنعت تصوير الأغاني أو نشرها على أية منصة، لكي لا تُتّهم أنها فعلت ذلك من أجل الحصول على الربح المادي.

Advertisements

 

واعتبرت مايا أن الرحباني لم يكن على حق بأن يأخذ موقفًا منها، أو أن يقاطعها ويجمّد أعمالهما، مؤكدة أنها ستتخذ خطوة جديدة لمصالحته، وستقوم بالاتصال به؛ لأنها تعتبره قامةً فنيةً كبيرة، وتُكن له كل الاحترام والتقدير.

وكشفت الفنانة اللبنانية، خلال اللقاء، سبب عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية والسينمائية رغم استمرار العروض عليها بشكل دائم، مشيرة إلى انشغالها حاليًا بتطوير نفسها في مجال الغناء، حيث تأخذ بعض الدروس خلال الوقت الحالي.

 

واستذكرت مايا المرحلة الذهبية التي قدمت خلالها برنامج "هيك منغني" على شاشة التلفزيون، وحققت خلاله نجاحًا واسعًا امتد لعدة مواسم، وتصدرت بعض حلقاته "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

0 تعليق