جوكر التشخيص الكوميدي والتراجيدي، سينما الهناجر تحتفى بـ هالة فاخر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوكر التشخيص الكوميدي والتراجيدي، سينما الهناجر تحتفى بـ هالة فاخر, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 10:29 مساءً

تستضيف سينما الهناجر -التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية - برئاسة الدكتور وليد قانوش، في السابعة مساء الخميس (14 ديسمبر)، أمسية جديدة من أمسيات صالون "كلام فالسيما" للمخرج اشرف فايق.


ويقام هذا الشهر تحت عنوان "هالة فاخر.. چوكر التشخيص الكوميدي والتراجيدي"، كما يقام الصالون فى السابعة مساء الخميس (21 ديسمبر) بمركز الحرية للابداع بالإسكندرية.

 

dad4aa9633.jpg

ويقام  صالون "كلام فالسيما" شهريا كل الخميس الثاني بسينما الهناجر، والخميس الثالث بمركز الحرية للابداع بالاسكندرية

Advertisements

الفنانة هالة فاخر

 

فى سياق آخر..  تواصل الفنانة هالة فاخر تصوير مشاهدها في فيلم “اصل الحكاية”  بطولة الفنان خالد الصاوي.

وقالت الفنانة هالة فاخر لـ فيتو إنها قد تنتهي من تصوير مشاهدها بالفيلم خلال 10 أيام، دون أن تفصح عن تفاصيل الدور الذي تقدمه.

 وبدأ فريق عمل الفيلم بقيادة المخرج محمد أمين تصوير المشاهد منذ فترة بعد أيام من التحضيرات والبروفات للوقوف على تفاصيل الشخصيات كافة وتحديد ملامحها وأبعادها.

ويشارك في بطولة  فيلم "أصل الحكاية" مجموعة من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، هالة فاخر، محمد ثروت، علاء مرسي، محمد محمود، كريم عفيفي، شيري عادل،  والفنان الشاب يوسف عثمان. 

02b920d32f.jpg

فيلم أبو نسب

كما تشارك هالة فاخر في فيلم “أبو نسب” من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر،  وإخراج رامي إمام.

 

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق