نيوم تعلن عن "أوتامو" وجهتها الجديدة للفنون والترفيه

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيوم تعلن عن "أوتامو" وجهتها الجديدة للفنون والترفيه, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 12:38 مساءً

 الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة نيوم عن تطوير "أوتامو Utamo "، أحدث وجهات نيوم التي ستقدم سلسلة من التجارب المتنوعة في الفنون والترفيه، لتكون موقعاً مثالياً لإقامة الأحداث والفعاليات المبتكرة واستضافة الفنانين العالميين.

وأوضحت نيوم، في بيان لها، أنه من خلال طبيعتها الساحرة بين الجبال المطلة على ساحل خليج العقبة، ستوفر "أوتامو" بيئةً فريدة من نوعها للفعاليات والحفلات الموسيقية والمعارض والأنشطة الفنية، وتسهم في إحداث تحول نوعي في مفاهيم الترفيه التقليدية، حيث تقدم تجارب غنية للزوار يتناغم فيها الجمال الطبيعي للمكان مع أحدث التقنيات، وبتصاميم تمزج بين الفن والهندسة المعمارية.

وبينت "نيوم"، أن الوجهة الجديدة تتيح الوصول إلى الموقع عبر مسارٍ ممتد على طول حديقة تضم أصنافاً متنوعة من الأشجار والأعشاب والزهور، قبل الدخول إلى ردهة الاستقبال الكبرى، فيما يتميز المدخل، الذي يبلغ ارتفاعه 64 متراً، بتصميم فني استثنائي يهيئ الزوار للتجارب المبهرة في الداخل.

وقالت "نيوم"، إنه التزاماً بنهجها الراسخ وجهودها الكبيرة لدعم التنمية المستدامة، سيتم اتباع أحدث الأساليب في تصميم وبناء "أوتامو"؛ تحقيقاً لمستهدفاتها في الحفاظ على 95% من مساحتها للطبيعة.

وجاء الإعلان عن تطوير وجهة "أوتامو" بعد الكشف مؤخرا عن "ليجا" و"إبيكون" و"سيرانا" أحدث الوجهات السياحية المستدامة في نيوم، ضمن جهود نيوم لاستثمار الوجهات الطبيعية المميزة، وتعزيز التنمية السياحية، وتقديم مفاهيم مبتكرة في قطاعات الترفيه والضيافة والسياحة.

الصورة

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس "دان" للسياحة الريفية والبيئية

المملكة الأولى بمجموعة العشرين والثانية عالمياً بنمو السياح الدوليين خلال 9 أشهر

الخطيب: المملكة ستوفر 250 ألف وظيفة خلال استضافتها إكسبو 2030

اختيار المملكة لرئاسة اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية بصندوق النقد الدولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق