كأس العالم للأندية، فيفا يغرم الأهلي 50 ألف فرانك بعد مباراة اتحاد جدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس العالم للأندية، فيفا يغرم الأهلي 50 ألف فرانك بعد مباراة اتحاد جدة, اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 08:36 مساءً

كأس العالم للأندية،  أكدت تقارير صحفية سعودية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”  قرر توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بعد لقاء اتحاد جدة والذي فاز به الاحمر بثلاثية مقابل هدف، في كأس العالم للأندية.

الأهلي في كأس العالم للاندية 

ووفقا لصحيفة اليوم السعودية فإن الاتحاد الدولي قرر توقيع غرامة قدرها 20 ألف فرانك بعد طرد أنتوني موديست مهاجم النادي الاهلي بعد تدخله على اللاعب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الدولي وقع أيضا غرامة قدرها 30 ألف فرانك بسبب تلقي ثلاثي الأهلي ( حسين الشحات، محمود كهربا، إمام عاشور) بطاقات صفراء وفقا للائحة، وبالتالي تكون قيمة الغرامات التي وقعت على النادي الأهلي 50 ألف فرانك. 

Advertisements

 

وخاض النادي الأهلي مرانه الأول بعد الفوز على اتحاد جدة استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية والمقرر إقامتها الثامنة مساء الإثنين المقبل على ملعب الملك عبد الله.

ويتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق في مران الفريق اليوم لدعمهم قبل المواجهة المنتظرة.

ويأمل النادي الأهلي  تخطي الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما خرج من نفس الدور خمس مرات من قبل.

الأهلي يفوز على اتحاد جدة

وحقق النادي الأهلي المصري أمس الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على ملعب الجوهرة ليضرب الأهلي موعدًا مع فلومنينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي البطولة، وبهذا الفوز يصعد النادي الأهلي إلي نصف نهائي مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه.

ويبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق فلومينيسي البرازيلي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد الاثنين في قبل نهائي كأس العالم للأندية. 

كما يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة فلومينيسي البرازيلي المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وبات من المنتظر أن يخوض لاعبي الأهلي الدين شاركوا في مباراة اتحاد جدة السعودي أمس مران خفيف استشفائي علي أن يخوض باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا لمواجهة نصف نهائي مونديال الأندية. 

واغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ملف مباراة اتحاد جدة السعودي ويبدأ الجميع في الاستعداد لمواجهة فلومينيسي البرازيلي. 

ويعد فريق فلومنينسي بطل كوبا ليبرتادوريس ويلعب ضمن صفوفه اللاعب البرازيلي نجم ريال مدريد السابق مارسيلو 

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة 

يواجه النادي الأهلي نظيره فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الإثنين المقبل في الثامن مساء على ملعب الملك عبدالله.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc.

ويعد فريق فلومنينسي بطل كوبا ليبرتادوريس ويلعب ضمن صفوفه اللاعب البرازيلي نجم ريال مدريد السابق مارسيلو. 

كأس العالم للأندية، وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي داخل غرف خلع الملابس، بعد الفوز على إتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس فيديو من تهنئة الخطيب إلى اللاعبين داخل غرف خلع الملابس، بعد الفوز على اتحاد جدة والتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق