رئيس شركة مياه الإسكندرية يتابع المشروعات الجارية بالمحافظة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس شركة مياه الإسكندرية يتابع المشروعات الجارية بالمحافظة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 12:19 مساءً

عقدت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اجتماع اللجنة الفرعية لمتابعة مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب والري والتي تختص بدراسة ومتابعة معوقات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي للعرض علي اللجنة العليا لاتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة.

جاء ذلك برئاسة وحضور اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية والسيد اللواء خالد جمعة سكرتير العام لمحافظة الاسكندرية ودكتور سامح رياض رئيس الادارة المركزية لشئون البيئة بالإسكندرية والدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية والمهندس ابراهيم عبد المنعم وكيل وزارة الري بالإسكندرية واللواء طبيب يوسف عبد الحميد رئيس هيئة الثروة السمكية .

ويهدف الإجتماع لوضع قيود وإشتراطات لحماية البيئة والمياه بمحافظة الإسكندرية من التلوث .

وأكد اللواء محمود نافع علي دور اللجنة التي تضم مختلف الجهات المعنية بالإسكندرية للحفاظ علي البيئة من التلوث من خلال العديد من الإجراءات والتقنيات المختلفة.


وأشار الي أهمية التنسيق المستمر بين تلك الجهات وبذل كل الجهود واتخاذ اي إجراء من شأنه الحماية من التلوث والحفاظ على البيئة ونشر التوعية البيئية اللازمة والتي تعد من اهم التحديات التي نواجهها في الوقت الحاضر.

Advertisements

كما أكد مراقبة عمليات الصرف الصناعي للتأكد من مطابقة الصرف الصناعي للحدود القانونية والتشريعية والقرارات الوزارية المنظمة قبل الصرف على الشبكة وعلى المسطحات المائية، ووضع تصور لإعادة تدوير المياه، وإعادة إستخدامها بعد المعالجة في شتي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق