مدير مديرية العمل بالأقصر: استخراج وثيقة قياس مستوى المهارة إلكترونيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير مديرية العمل بالأقصر: استخراج وثيقة قياس مستوى المهارة إلكترونيا, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

استقبل الدكتور هشام عبدالله مدير مديرية العمل بمحافظة الأقصر، وفد من وزارة العمل لتدريب العاملين بالمديرية على تقديم خدمة رقمية للمواطنين، وفقا لتوجيهات وزير العمل حسن الشحات،وتتمثل في استخراج وثيقة قياس مستوى المهارة الذي يخص مركز التدريب بالمديرية.

وقال مدير مديرية العمل بالاقصر لـ"فيتو" إن ذلك في إطار التحول الرقمي، والرقمنة للخدمات الحكومية، وتسهيلا على المواطن وتخفيف عليه في الجهد والانفاق، للاستفادة من الخدمة المقدمة من  مديرية العمل بواسطة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.

Advertisements

وأوضح أنه جاري العمل على تدريب العاملين في المقام الأول، وتدريجيا تدريب المواطنين على استخراج الوثيقة من خلال بوابة مصر الرقمية.

وأكد مدير مديرية العمل بالأقصر، على أنه تم تقديم كافة المتطلبات للوفد، لتسهيل عمله في المركز الرئيسي للمديرية بمحافظة الأقصر، وتذليل كافة العقبات لخدمة المواطن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق