أخبار الحوادث اليوم.. استئناف حركة مترو الأنفاق بعد تخلص شاب من حياته فى محطة فيصل.. ومصرع ربة منزل على يد زوجها فى الجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم.. استئناف حركة مترو الأنفاق بعد تخلص شاب من حياته فى محطة فيصل.. ومصرع ربة منزل على يد زوجها فى الجيزة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 10:27 مساءً

 

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

اصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق نتيجة الادخنة وتصاعد ألسنة اللهب فى حريق محل ملابس بوسط البلد بشارع 26 يوليو، وسادت حالة من الهلع لدى المواطنين فى محيط الواقعة فيما هرعت سيارات الإطفاء الى مكان البلاغ.

أقدم شاب علي التخلص من حياته أمام المترو فى محطة فيصل اليوم الثلاثاء، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Advertisements

 

تفاصيل جديدة كشفها أحد ضحايا جريمة بائع أحذية في شارع بهتيم، بعدما أطلق النيران علي ٤ أشخاص بسبب معاكسة فتاة، وتسبب الحادث في مقتل شخصين وإصابة شخصين آخرين من نفس العائلة بعاهة مستديمة.

حصلت “فيتو” على أول صور لربة منزل، أقدم زوجها على قتلها بسبب خلافات مالية، بعد أن سدد لها أكثر من ٩ طعنات في أماكن متفرقة في الجسد ما أدى إلى مقتلها.


قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان رئيس المحكمة، بإجماع آراء هيئة المحكمة بمعاقبة كل من "س.ج.ي" قبطان سفينة أجنبي، و" س.ف.ب" مدير تنفيذي للسفينة أجنبي، بالإعدام شنقا، لاتهامهم بجلب مواد مخدرة عبر ميناء الإسكندرية البحري.

 

أقدم سائق على إطلاق وابل من الرصاص على عاملين مما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر فى الفيوم وتمكن قطاع الامن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم.

 

حيثيات وقف عمومية نقابة المحامين(مستند)

أودعت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، حيثيات حكمها بقبول الدعوى المقامة من عدد من المحامين، والتى يطالبون فيها بوقف تنفيذ قرار نقيب المحامين بالدعوة الى الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها الأربعاء 20 ديسمبر الجارى، وذلك لمخالفتها  القانون.

 

 

تمكنت  أجهزة وزارة الداخلية من ضبط سيدة تقوم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت في حدائق أكتوبر. 


أعلنت النيابة الإدارية، استمرار سحب وتقديم الملفات المخصصة لكل جامعة، للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2023،وأعلنت النيابة الإدارية، مواعيد سحب وتقديم الملفات المخصصة لكل جامعة، للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2023، وحددت النيابة غدا الاربعاء  لخريجي جامعة حلوان.


أمرت النيابة العامة بمحافظة الشرقية بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب بالتصريح بدفن شخصين لقيا مصرعهما دهسا تحت عجلات سيارة نقل بطريق "بلبيس- الزقازيق".

 

تباشر النيابة العامة التحقيق مع صاحب سيارة دهس طالب، مما أسفر عن مصرعه في التجمع الأول. 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق