نتنياهو: ملتزم شخصيًا بالإفراج عن جميع الرهائن لدى حماس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتنياهو: ملتزم شخصيًا بالإفراج عن جميع الرهائن لدى حماس, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 10:28 مساءً

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء: إنه ملتزم بشكل شخصي بالإفراج عن جميع الرهائن لدى حركة حماس في قطاع غزة، مشددًا على أن مهمة إنقاذهم أولوية بالنسبة له.

وأوضح المتحدث باسم نتنياهو للعالم العربي أوفير جندلمان، عبر منصة "X" أن "نتنياهو التقى عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس، وشدد على أنه "ملتزم شخصيًا بالإفراج عنهم.. وأن إنقاذهم هو عبارة عن مهمة عليا بالنسبة له".

Advertisements

وأضاف جندلمان، أن نتنياهو، أخبر أسر الرهائن لدى "حماس" أنه "أرسل رئيس الموساد (ديفيد برنياع) مرتين إلى أوروبا لدفع عملية من شأنها الإفراج عن المحتجزين..". كما شدد على أنه "لن يدخر جهدًا في هذا الأمر لإعادتهم جميعًا".

 

مقتل ثلاث رهائن عن طريق الخطأ

والسبت الماضي، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه شعر بحزن شديد بعد مقتل ثلاث رهائن عن طريق الخطأ برصاص الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، لكنه أكد "ضرورة" مواصلة الضغط العسكري على حماس.

وصرَّح في مؤتمر صحفي "شعرت بحزن شديد. أحزن ذلك الأمة بأكملها"، مضيفًا "رغم كل الحزن العميق، أريد أن أوضح أمرًا: الضغط العسكري ضروري لإعادة الرهائن وضمان النصر على أعدائنا".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق