المساء الإخباري

صياد يكشف غموض اختفاء طائرة بعد 9 سنوات (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صياد يكشف غموض اختفاء طائرة بعد 9 سنوات (فيديو), اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

بعد نحو 9 سنوات من اختفائها، قال صياد أسترالي إنه تمكن من كشف غموض اختفاء طائرة ماليزية، وفجر الصياد مفاجأة عن الطائرة المفقودة منذ مارس 2014، قبالة سواحل جنوب أستراليا.

وقد فشلت السلطات في التوصل إلى أي معلومة حول مصيرها منذ ذلك التاريخ.

قطعة من جناح الطائرة المفقودة

وقال الصياد المتقاعد كيت أوليفر إنه عثر على قطعة كبيرة من جناح الطائرة المفقودة MH370، أثناء إبحاره بقارب بعد أشهر قليلة من اختفائها، وقال: "تمنيت لو أني لم أر هذا الشيء، ولكن هذا ما حصل، فلقد كان جناح الطائرة".

Advertisements

أشار "أوليفر" إلى أنه على استعداد أن يمد السلطات الأسترالية بمعلومات عن إحداثيات مكان جناح الطائرة، بدافع مساعدة عائلات الركاب المفقودين على متن تلك الرحلة المشؤومة.

إلا أن السلطات البحرية لم تعر اكتشاف "أوليفر" أي اهتمام، وعلقت بأن الصياد عثر على الأرجح على جزء من حاوية شحن سقطت من سفينة روسية بنفس المنطقة وليس حطام الطائرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.