المساء الإخباري

بعد الاعتذار، حلا شيحة تظهر في هذا المسلسل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الاعتذار، حلا شيحة تظهر في هذا المسلسل, اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

تعاقدت الفنانة حلا شيحة على المشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، بعد ساعات من عودتها من الاعتزال.

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن تقديم حلا شيحة اعتذارا رسميا للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة من قبل عن تحريمها الفن.

وعقب الناقد الفني طارق الشناوي على اعتذار الفنانة حلا شيحة لجميع فناني مصر عن تصريحاتها بتحريم الفن، قائلًا: حلا شيحة تعبر عن حالة المجتمع المتردد الذي يحكم على الشكل ليس على الجوهر، فمرة تظهر منقبة وأخرى محجبة ومرة بفستان غير محتشم".

Advertisements

ويخوض خالد النبوي دور البطولة المطلقة في مسلسل إمبراطورية ميم الذي يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمد سلامة.

وسبق للسينما المصرية أن قدمت فيلمًا بعنوان إمبراطورية ميم العام 1972 عن قصة الراحل إحسان عبد القدوس، ويعد الفيلم الذي قامت ببطولته فاتن حمامة برفقة أحمد مظهر واحدًا من كلاسيكيات السينما المصرية.

ومن المقرر أيضًا إعادة تقديم قصة أنف وثلاث عيون تليفزيونيًا عن قصة الراحل إحسان عبد القدوس التي تم تقديمها سينمائيًا العام 1972.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :