التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر المقبلة ، حيث تأهل الأبيض إلي المباراة النهائية بعد الفوز على الإتحاد السكندري بنتيجة 0/1 خلال مباراة أمس في الدور قبل النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي ، وقد تعادل سلبياً على استاد الاسماعيلية.

أحرز نادي الزمالك الهدف فى المباراة فى الدقيقة 98 من خلال ” مصطفى محمد ” اللاعب البديل ، والذى قد تلقى التمريرة العرضية من خلال ركلة ركنية مباشرة الى شباك زميله السابق ” عماد السيد الحارس ” الحارس الجديد في نادي الإتحاد.

يلتقي الزمالك فى المباراة النهائية مع الفائز خلال مباراة بيراميدز وبتروجيت فى اللقاء الثاني قبل النهائي يوم الأثنين الجاري فى الثاني من شهر سبتمبر لعام 2019 والتي من المقرر لها ان تقام الليلة وذلك ليتم تحديد الفريق الفائز الذي سيلاعب نادي الزمالك فى النهائي.

حددت لجنة المسابقات فى الإتحاد المصري لكرة القدم يوم 5 من شهر سبتمبر الجاري ليكون موعداً لإقامة المباراة النهائية والتي من المقرر لها أن تقام على ارضية ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية وسوف تذاع مباراة النهائي على قناة اون سبورت والنيل الرياضية وايضاً تايم سبورت على النايل سات.

كانت التقارير الصحفية المصرية كلفة اللجنة الخماسية بإدارة اتجاد الكرة لكي تدرس تأجيل المباراة النهائية الى يوم العشرون من شهر سبتمبر القادم وحيث سيكون صعب جداً لإقامة المباراة فى الموعد السابق يوم الخامس بسبب  اقامة مباراة قبل النهائي بين بيراميدز وبتروجيت وذلك مساء يوم الثاني من سبتمبر الجاري.

يرتبط موعد الزمالك بمواجهة افريقية ضد جينراسيون فوت السنغالي ضمن مباريات الدور الـ 32 من دوري ابطال افريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *