التخطي إلى المحتوى

الساعة كام موعد مباراة ليفربول القادمة ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ،عشاق كرة القدم في كل مكان نتعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2019-2020، والتي يبحث عنها الكثير ويود معرفتها، فسوف يلتقي الريدز في مباراته القادمة بفريق مانشستر يونايتد هذه القمة المبكرة التي ستحظى بمتابعة كبيرة سواء من جانب الجماهير الإنجليزي او الجماهير العربية.

وكان ليفربول حقق الفوز في أخر لقاء له بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما التقى مع فريف ليستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم الخامس الماضي من شهر أكتوبر الجاري وحقق الفوز أمام جماهيره بنتيجة هدفين لهدف، وسجل هدفي ليفربول ساديو ماني واللاعب ميلنر.

موعد مباراة ليفربول القادمة

أما على الجانب الأخر فقد افتتح ليفربول مبارياته في دوري أبطال أوروبا بخسارة مدوية حيث استقبل الريدز في شباكه هدفين من فريق نابولي الإيطالي خارج الديار، بينما استطاع الريدز أن يُعيد التوازن من جديد وقابل فريق ريد بول ليحقق عليه الفوز في هذا اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة للأخير.

وكان النجم المصري المـتألق محمد صلاح قد سجل هدفين خلال هذه المباراة وهتفت له الجماهير بالكلمات المعتادة مو صلاح مو صلاح ذا إيجيبشان كينج.

موعد مباراة ليفربول القادمة ومانشستر يونايتد

أنتم على موعد مباراة ليفربول القادمة ومانشستر يونايتد يوم الأحد الـ20 من أكتوبر الجاري والتي ستكون ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادية والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *