طرح تلفاز Hisense Mural TV R8 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 9999 يوان (1403 دولارًا)

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

لقد أصبح تلفاز Hisense Mural TV R8 متوفر الآن في الصين بمقاسين: 65 بوصة و 75 بوصة.  ويأتي الجهاز مزودًا بجسم نحيف للغاية مقاس 37.4 ملم وحامل جداري مدمج بشكل أفضل في المنزل.

يوفر تلفاز Hisense Mural TV R8 نطاقًا لونيًا واسعًا بنسبة 95% DCI-P3 ويتميز بأجهزة استشعار للإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى خوارزمية عرض اللوحة الأصلية. وتقدم الخوارزمية المطورة ذاتيًا لوحات فنية ذات قوام واقعي وألوان كاملة.


اعلان





يستخدم التلفاز شاشة عالية الضباب منخفضة الانعكاس وذات ملمس غير لامع للحصول على أداء مثالي للضوء المحيط. ويعد محرك جودة الصورة الفائقة U+ وتقنية استشعار جودة الصورة ULED X المحسنة جزءًا من أبرز ميزات تلفاز Mural TV R8 الجديد.

وفيما يتعلق بتوصيل الصوت، يوفر Hisense Mural TV R8 وضوحًا صوتيًا وطبقات ممتازة وتفاصيل واضحة.

يحتوي الجهاز على مخرج صوت بقوة 72 واط مع 10 وحدات صوت. كما انه يحتوي على تجويف صوتي كبير بسعة 2.7 لتر مع دعم Dolby Atmos.

تم تجهيز الطراز أيضًا بالمفتاح السري الفريد لتلفزيون Hisense TV ULED. ويبلغ سعر Hisense Mural TV R8 في الصين 9999 يوانًا (حوالي 1403 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 65 بوصة و 12999 يوانًا (حوالي 1824 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 75 بوصة.

يتوفر TV R8 من منصات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد. ولا توجد معلومات حول التوفر العالمي لجهاز Hisense Mural TV R8 في الوقت الحالي. ومع ذلك فمن المتوقع أن يصل التلفاز إلى الأسواق الخارجية.

المصدر

اعلان


0 تعليق