27 ديسمبر..مساهمو "الوطنية للتربية" يناقشون توزيعات السنة المنتهية في أغسطس 2023

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
27 ديسمبر..مساهمو "الوطنية للتربية" يناقشون توزيعات السنة المنتهية في أغسطس 2023, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 06:35 مساءً

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتربية والتعليم، عقد اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأربعاء، أنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2023، بقيمة 70.95 مليون ريال، بواقع 1.65 ريال للسهم.

وأشارت إلى أن الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين بسجل مساهمي الشركة لدى (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربـع سـنوي عن العام المالي المنتهي في 31 أغسطس 2024.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تقرير مراجع حسابات، عن العام المالي المنتهي في أغسطس 2023، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص- 8.7 مليار ريال توزيعات شركات البتروكيماويات للنصف الأول.. 62% لـ"سابك"

الشورى يطالب بمراجعة خطط التوظيف باستراتيجية تنمية المدن بالمناطق الحدودية

هيئة السوق المالية السعودية توافق على طرح 30% من أسهم "أفالون فارما"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق