نانت الفرنسي يراقب نجم الأهلي "لـ4 أسباب من ضمنها مصطفى محمد"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

كشفت تقارير إعلامية عن اهتمام نادي نانت الفرنسي بالتعاقد مع لاعب مصري جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل تألق المهاجم الدولي مصطفى محمد مع الفريق خلال الموسم الحالي.

ويقدم مصطفى محمد، البالغ من العمر 26 عاما، مستويات متميزة مع الفريق الفرنسي في مختلف البطولات هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع هدفا خلال 19 مباراة وتقدر قيمته السوقية بـ9 ملايين يورو، بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

في هذا الصدد، ذكر موقع homme du match الفرنسي أن نادي نانت مهتم بالتعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

ويعتقد نانت أن "التعاقد مع عبدالمنعم يمثل رهانا مضمونا لواحد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية"، بحسب المصدر نفسه.

وعن أسباب اهتمام نانت بالتعاقد مع اللاعب، أوضح بقوله "عبدالمنعم يمتلك صفات رائعة مثل رباطة الجأش والنضج، بجانب قدرته على بناء اللعب والهجمات من الخلف".

وأضاف سببين آخرين بقوله "يشارك أيضا في الأدوار الهجومية بشكل فعال، وهو أحد اللاعبين المقربين من مصطفى محمد لاعب الفريق"، واعتبر أن كلها عوامل تسهل التعاقد معه.

ويقدم عبدالمنعم مستويات متميزة مع الأهلي، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، أهمها أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وهو الهدف الذي منح فريقه اللقب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق