كيروش يعلق على استبعاد أفشة وطارق حامد من قائمة أمم أفريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، على استبعاد نجمي الأهلي والزمالك، محمد مجدي أفشة وطارق حامد، من القائمة النهائية لأمم أفريقيا، التي ستخوض البطولة في الفترة من 9 يناير لـ 6 فبراير في الكاميرون.


وقال كيروش في تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم بشأن استبعاد أفشة وطارق حامد: «أنا هنا لأتحدث عن الفريق فقط، لن أتحدث عن لاعبين بعينهم، نحن هنا لبناء فريق قوي، ولديه استراتيجية مميزة».


وواصل: «لدينا تقارير عن اللاعبين، وتشمل حالتهم البدنية والفنية، والجهاز الفني بالتأكيد يحلل كل اللاعبين والفرق، وندرس أيضًا كل التفاصيل المتعلقة باللاعبين، وأتابع الدوري المحلي، ومنذ البداية أخترت 40 لاعبًأ».

وتابع البرتغالي: «درسنا جميع الفرق التي سنلعب أمامها في البطولة، وعلى أساس هذا اخترنا اللاعبين، سنلعب أمام منتخبات قوية بدنيًا، لديهم 24 لاعب من الـ 25 محترفين، لذلك اخترنا الـ 25 لاعب المناسبين لدينا».

ورد المدير الفنى للمنتخب على زيادة 3 لاعبين على القائمة قائلًا: «لم أعلم أن عدد القائمة ولكن عند معرفة الأمر قمت باختيار 3 لاعبين لإضافتهم للقائمة».

وتابع كارلوس كيروش: «25 لاعبا فقط سيسافرون الكاميرون ولا أعرف سبب طلب الكاف زيادة القائمة إلى 28 لاعبًا».

وكان كيروش قد أعلن منذ أيام عن القائمة النهائية التي سيخوض بها كأس الأمم الأفريقية، وكان قد استبعد منها أفشة وطارق حامد.

وجاءت القائمة النهائية وضمت 28 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي ومحمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم ومحمود علاء، محمد حمدي.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبدالله السعيد، محمد النني، أحمد سيد «زيزو» ومهند لاشين، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن «تريزيجيه» ورمضان صبحي، مروان حمدي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت