شباب الدقهلية تتابع غرف العمليات في الانتخابات الرئاسية عبر الفيديو كونفرانس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شباب الدقهلية تتابع غرف العمليات في الانتخابات الرئاسية عبر الفيديو كونفرانس, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 03:19 مساءً

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة للشباب والرياضة بالدقهلية علي المتابعة لسير الانتخابات الرئاسية الكونفرنس بين غرف العمليات. 

 


وعقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، إجتماعا اليوم مع مديري الإدارات الداخلية أعضاء غرفة عمليات مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وذلك في إطار الاستعداد للانتخابات الرئاسية، بلجان التصويت بمراكز الشباب التابعة للمديرية، والمقرر لها التصويت بدءًا من الغد الأحد 10 وحتى 12 ديسمبر الجاري.

Advertisements

 

 

وأكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال الإجتماع على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، كواجب وطنى على كل فرد من أبناء هذا الوطن، بالإضافة إلى التغطية الإعلامية بكافة الهيئات الشبابية التابعة للمديرية التى يوجد بها لجان انتخابية، وتسهيل إجراءات التصويت بالمقرات الانتخابية من خلال شباب أعضاء برلمان الطلائع والشباب والشيوخ والكشافة والجوالة وأندية التطوع وشباب يدير شباب وشباب تصدوا معنا، وشباب مراكز شباب مصر.

وفي نفس السياق أضافت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بضرورة، لاستعداد الكامل لاستقبال الانتخابات الرئاسية من خلال التنسيق الكامل بين غرفة عمليات مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، ومركز نظم المعلومات والتحول الرقمي والسادة مديري الإدارات الفرعية،وتجهيز المقار الانتخابية بمراكز الشباب، وتوفير كافة الاحتياجات والخدمات بها، عن طريق التواصل عبر تقنية الفيديو كونفرانس للوقوف على سير العمل داخل اللجان، والتعامل مع أي حالة طارئة، على مدار عملية الانتخابات الرئاسية طوال الثلاث ايام.

ويأتي هذا التنسيق فى إطار التعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق