أخبار الفن اليوم.. مهرجان الجونة يكشف عن تجارب إنسانية فلسطينية في دورته السادسة، وعمرو سلامة يعلن ضربة البداية لـ شمس الزناتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. مهرجان الجونة يكشف عن تجارب إنسانية فلسطينية في دورته السادسة، وعمرو سلامة يعلن ضربة البداية لـ شمس الزناتي, اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 12:16 صباحاً

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة من أبرزها كشف مهرجان الجونة السينمائي عن تجارب إنسانية فلسطينية في دورته السادسة.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

كشف مهرجان الجونة السينمائي عن القسم الخاص "نافذة على فلسطين" والذي يعرض مجموعة من أهم الأفلام التى تتعمق في قلب القصص الفلسطينية. 

 

أعلن المخرج عمرو سلامة انطلاق التحضير لإعادة تقديم فيلم شمس الزناتي، من خلال جزء ثان من الفيلم الذي قدمه الزعيم عادل إمام في عام 1991 وحقق نجاحا كبيرا.

Advertisements

 

 

فيلم شمس الزناتي، شوق الفنان محمد إمام الجمهور إلى فيلم “شمس الزناتي” بعد إعلان المخرج عمرو سلامة عن انطلاق ضربة البداية.

 


أحلام تطلب تعهدا من أسماء لمنور في أولى حلقات برنامجها الجديد (فيديو)

 

قال الفنان سيد رجب أثناء استضافته ببرنامج سولد أوت كامل العدد مع الإعلامي محمود سعد: أنا لما اتعرض عليا  مسلسل ابو العروسة شوفت أنه بطولة وانا مش عايز أتحمل مسؤولية كبيرة  ولكن من خلال المسلسل شُفت عيلتي وخالتي ووالدي ووالدتي ورجعت لي حياتي القديمة من خلال المسلسل ده".

 

ظهرت المغنية العالمية، دوا ليبا، بشعر أحمر وفستان أسود بسيط، في أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها رسميا، عن حبيبها رومان جافراس.

 

تصدر الفنان أحمد مكي، خلال الأيام الماضية حديث الجمهور وذلك بعد الإعلان عن عودته للسينما بعد غياب 10 سنوات، حيث كانت آخر أعماله في السينما فيلم سمير أبو النيل والذي عرض في عام 2013.

 

 

يستعد الفنان مدحت صالح لإستئناف نشاطه الفني من جديد، وذلك بعد طرحه في وفت سابق أغنية “زهرة المدأئن” عن رائعة فيروز، والتي طرحها علي منصات الموسيقي وموقع “يوتيوب”.

 

شريف منير، نشر الفنان شريف منير صورة له برفقة الفنانة سلمى أبو ضيف من كواليس فيلم “ليه تعيشها لوحدك”.


 

 يشارك الفنان طارق لطفي، في بطولة مسلسل العتاولة مع الفنان أحمد السقا، والذي من المقرر طرحه في رمضان 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق