أزمة جديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي.. و رحيله عن القلعة الحمراء يقترب

أزمة جديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي.. و رحيله عن القلعة الحمراء يقترب
أزمة جديدة بين موسيماني وإدارة الأهلي.. و رحيله عن القلعة الحمراء يقترب

أكد الإعلامى أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن هناك حالة من الغضب المكتوم بين إدارة الاهلى والجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بشأن تجديد تعاقده مع الأحمر والذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية صباح اليوم إن هناك حالة غضب شديدة من إدارة النادي الأهلي بعد التصريحات الأخيرة التي صرح بها موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب لقاء المقاولون الأخير بكأس الرابطة والتي تحدث فيها عن آخر المستجدات حول تجديد تعاقده وهو ما يخالف النهج الذي يتبعه الأحمر في تلك الأمور.

أكد شوبير أن إدارة الأهلى ناقشت الأزمة فى الاجتماع الأخير الذي أقيم أمس وتم الاستقرار على التزام الصمت وتأجيل حسم تمديد تعاقد موسيماني لبعد كأس العالم للأندية.

ورفض موسماني هذا المقترح خاصة أنه يرغب في الاستقرار وتجديد التعاقد قبل المونديال نظرًا لامتلاكه عدة عروض.

أضاف شوبير أن الأهلى وجه اللوم لمحسن صالح رئيس لجنة التخطيط على تغريدته الأخيرة وقام بحذفها.

وأكد شوبير أن النادي الأهلى فى حيرة من أمره لأنه ينتظر نتائج كأس العالم والدورى لتحديد موقفه النهائي من التجديد أو عدمه وعلى الناحية الأخرى يضغط موسيماني بورقة العروض الأخرى خاصة التي قُدمت له من منتخبات أفريقية مثل السنغال.

وأكد نجم الأهلي السابق أن موسيماني يحب الحياة في مصر والعمل في كيان مثل النادي الأهلي ولكنه يتعجب من انتظار الأهلي على أمر التجديد رغم كل النجاحات التي حققها مع الأحمر مؤخرًا.

وأضاف شوبير أن موسيماني أكد أن هناك خلاف بين أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي ومويرا زوجته ووكيلة أعماله، ولكن هذا الأمر عارِ من الصحة لأن أمير توفيق يناقشها بناءً على تعليمات واضحة من المشرف على قطاع الكرة.

وأختتم شوبير تصريحاته أنه حتى الآن الأهلى لن يمدد تعاقده مع موسيماني وسينتظر لنهاية مشوار الفريق بالمونديال.

وعقد أمس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة اعتمد المجلس القرارات التالية:

- تشكيل لجنة مزايا العاملين بالنادي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، إلى جانب رئاسته للجنة شئون العضوية، على أن تضم لجنة مزايا العاملين في عضويتها كلا من: المدير التنفيذي، والمدير المالي، ومدير شئون العاملين، ورئيس اللجنة النقابية للعاملين، واثنين من العاملين بالنادي.

- تكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، وكذلك المدير التنفيذي للنادي، بإعداد مذكرة تفاهم للتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر «مشاريع مصر»، لدعم أعضاء النادي الأهلي في التدريب وإدارة هذه المشروعات، مع توفير فرص التمويل لإدارتها.

- الموافقة على المقترح المقدم من مدير عام النشاط الرياضي ومديري الأكاديميات لمختلف الأنشطة الرياضية، والخاص بتقديم تسهيلات لأعضاء النادي، بتطبيق خصم 10% على الابن الثاني و15% على الابن الثالث في حال مشاركتهما في أنشطة أكاديميات الأهلي المختلفة.

- اعتماد تطبيق قرار المجلس القومي للأجور بشأن ‏تحديد الحد الأدنى للأجور للعاملين بالنادي.‏

وكان فريق الأهلي تعادل مع المقاولون العرب، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.‏

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصريحات مدوية من موسيماني بعد التعادل مع سيراميكا
 
يلا شوت