مفاوضات بين مارڤل وتايلور زخار بيريز للانضمام لعالم الأبطال الخارقين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاوضات بين مارڤل وتايلور زخار بيريز للانضمام لعالم الأبطال الخارقين, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 03:19 مساءً

مارفل، كشفت تقارير صحفية، أنه يجري حاليا، محادثات بين استديوهات مارڤل، والممثل تايلور زخار بيريز، للانضمام لعالم مارفل، كأحد الأبطال الخارقيين، فيما لم يعلن حتي الأن أي الشخصيات سيجسدها الممثل الشاب، في حال اتمام المفاوضات، والانضمام رسميا لعالم مارفل.

مارك روفالو يكشف حقيقة إنتاج فيلم خاص بشخصية HULK

فيما قال الممثل مارك روفالو، إن شركة Marvel طلبت منه عدم التعليق، على أي سؤال، يوجه إليه في أي مقابلة، يطالبه فيها بالتحدث عن إنتاج فيلم فردي لشخصية HULK، الشهيرة في عالم مارفل للأبطال الخارقين.

وقال مارك روفالو، في تصريحات صحفية،: ”آمل أن يتمكنوا من حل هذه المشكلة في يوم من الأيام، أعتقد أنه يمكن أن يكون رائعًا حقًا”.

Advertisements

يذكر أن حقوق شخصية HULK، عادت مؤخرا إلي عالم مارفل، بعد شرائها من استديوهات Universal.

The Marvels أقل الأفلام ربحًا في تاريخ عالم مارڤل السينمائي

في سياق متصل، أنهى فيلم The Marvels، دورته في شباك التذاكر، باعتباره أقل الأفلام ربحًا في تاريخ عالم مارڤل السينمائي.

وحقق أحدث أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، THE MARVELS، أكثر من 190 مليون دولار، كإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

فيما قررت استديوهات مارڤل، عدم صرف دولار آخر، على ترويج أحدث أفلامها TheMarvels، وتركه يموت في شباك التذاكر العالمي بشكل نهائي، ليكون ذلك القرار بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة.

وجاء قرار مارفل، بعد الخسائر الفادحة التي حصدها الفيلم، ليصبح أفشل فيلم لعالم مارفل للأبطال الخارقيين، علاوة علي محاولات مارفل في الأسابيع الماضية، عمل مقابلات ترويجية لبطلات الفيلم، وحتى الترويج لمشهد ما بعد تتر النهاية له، ولكنه لم يساعد الفيلم بجني دولار واحد زيادة.

مارفل تكشف مصير بري لارسون بعد فشل فيلم THE MARVELS

 وكشفت استديوهات مارفل، مصير الممثلة بري لارسون، في الشركة، بعد فشل أحدث أفلامها  The Marvels، في شباك التذاكر العالمي.

وأكدت استديوهات مارفل، في تصريحات صحفية، أنها متمسكة بالممثلة بري لارسون، وأن الشركة تنوي استمرار الممثلة لأداء شخصية كابتن مارفل في عالم مارفل السينمائي MCU.

 

إيمان فيلاني تتحدث عن سوء إيرادات فيلم The Marvels 

 تحدثت الممثلة إيمان فيلاني، عن سوء إيرادات أحدث افلامها السنمائية، The Marvels، في شباك التذاكر المحلي والعالمي.

وقالت إيمان فيلاني، في تصريحات صحفية، عن فشل فيلم The Marvels،:"لا أريد التركيز على شيء ليس تحت سيطرتي، ما الفائدة؟ هذا تحت سيطرة بوب إيجر (رئيس شركة ديزني) لا علاقة لي به، أنا سعيدة بالمنتج النهائي، وقد استمتعت مع الأشخاص الذين أهتم بهم خلال صناعة الفيلم".

THE MARVELS يصبح أقل افتتاحية سينمائية لمارفل

حقق أحدث أعمال عالم مارفل للأبطال الخارقين، THE MARVELS، أكثر من 110,3 مليون دولار، كإيرادات بافتتاحية في أسبوع عرضه الأول عالميًا.

وحقق أحدث أفلام عالم للأبطال الخارقين، ‘THE MARVELS’، أكثر من 21,3 مليون دولار، كإيرادات افتتاحية يوم عرضه الأول محليًا (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط)، ليصبح بذلك أقل افتتاحية يوم عرض أول محلي، في تاريخ عالم مارڤل السينمائي.

 طرحت استديوهات مارفل، يوم ١٠ نوفمبر، أحدث أفلامها السينمائية، THE MARVELS، للمشاهدة في صالات السينما في أمريكا، ومعظم دول العالم.

التريلر النهائي لفيلم The Marvels قبل ساعات من عرضه

 طرحت استديوهات مارفل، التريلر الدعائي النهائي، لأحدث أفلامها The Marvels، قبل ساعات من عرضه، حيث طرح الفيلم للمشاهدة في صالات السينما، بتاريخ ١٠ نوفمبر ٢٠٢٣.

ووصلت مدة الإعلان الجديد للفيلم، إلى دقيقتين، تضمنت مشاهد مشوقة من أول فيلم نسائي، لاستديوهات مارفل.

تعرف على أسماء ضيوف الشرف في فيلم The Marvels

 كشفت تقارير صحفية، عن أسماء الأبطال الخارقين، المقرر ظهورهم كضيوف شرف في أحدث أفلام مارفل The Marvels، والذي عرض في صالات السينما، بتاريخ ١٠ نوفمبر ٢٠٢٣

وذكرت التقارير، أن استديوهات مارفل اختارت كلا من: الممثل جوناثان ماجورز، والذي يجسد شخصية البطل الخارق Kang، والممثل جوش برولين، المشهور بشخصية Thanos، كما سيتضمن الفيلم ظهور، كيلسي جرامر، في دور TheBeast، وتيست طومبسون في شخصية Valkyrie، ليكونوا ضيوف الشرف في فيلمها الجديد The Marvels.

وأكدت التقارير الصحفية ظهور، أحد أعضاء فريق الـAvengers الأصليين، كمفاجأة خلال أحداث الفيلم.

مدة تشغيل فيلم THE MARVELS

وكشفت استديوهات مارفل عن مدة تشغيل فيلم ‘THE MARVELS’ النهائية، وهي ساعة و٤٥ دقيقة، وهو ما يجعله أقصر فيلم بتاريخ عالم مارڤل السينمائي.

ميزانية فيلم THE MARVELS

كما كشف تقرير لمجلة فوربس العالمية، أن الميزانية الحقيقية لفيلم  THE MARVELS، هي 270 مليون دولار، وليس 150 مليون دولار، كما نشرت مجلة "Vanity Fair" من قبل في تقرير لها.

وجاء ذلك بعد ساعات من تقرير لمجلة فاريتي، أن فيلم The Marvels، انضم لفيلم ANT-MAN، كأقل فيلمين، تكلفة في تاريخ عالم مارڤل السينمائي، حيث بلغت ميزانية فيلم “ذا مارفلز”، 150مليون دولار فقط.

تفاصيل فيلم The Marvels

وتدور أحداث فيلم The Marvels، حول ظهور شرير جديد، يستهدف تدمير كواكب الأرض، لتتعاون كابتن مارفل مع كامالا خان، ومونيكا رامبو، للعمل علي منعه، وإنقاذ الكوكب.

أبطال فيلم The Marvels

فيلم The Marvels، من بطولة، الممثلة الشهيرة، برى لارسون، وبارك سو جون، وإيمان فيلاني، وتيونا باريس، وماكينا جريس، ولاشانا لينش، وزوى اشتون، وجيما تشان، وصامويل جاكسون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق