تعرف علي موعد الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف علي موعد الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

الكونفدرالية ، يُعقد في الواحدة ظهر بعد غدًا الثلاثاء، الموافق ١٩ ديسمبر، الاجتماع الفني لمباراة فريقي مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة الكونفدرالية.

ويقام الاجتماع الفني لمباراة فيوتشر واتحاد العاصمة بقاعة مؤتمرات ستاد السلام.

 

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية

ويستضيف مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري،  في تمام السادسة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٢٠ ديسمبر، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

Advertisements

وجاءت الترتيبات الإعلامية ليوم الثلاثاء الموافق ١٩ ديسمبر والخاص بالمرتمر الصحفي لمدربي فريقي فيوتشر واتحاد العاصمة كالتالي:

الساعة الخامسة مساءً المؤتمر الصحفي لفريق مودرن فيوتشر - بقاعة المؤتمرات بستاد السلام

الساعة الخامسة والنصف المؤتمر الصحفي لفريق اتحاد العاصمة الجزائري - بقاعة المؤتمرات بستاد السلام

الساعة السادسة مساءً تدريب فريق اتحاد العاصمة على ملعب ستاد السلام "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

الساعة السابعة مساءً تدريب فريق مودرن فيوتشر على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

وفاز فريق مودرن فيوتشر في اول جولتين بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على سوبر سبورت الجنوب أفريقي والهلال الليبي فيما خسر في الجولة الثالثة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر.

طاقم حكام مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية

ويدير المباراة تحكيميًّا طاقم حكام من موريتانيا بقيادة عبد العزيز بوح حكم ساحة، ويعاونه حمديني ديبا ويوسف محمد مساعدين، وموسى ضيو حكم رابع.

ويراقب المباراة عمر عبد السيد من ليبيا.

فيوتشر يخسر من اتحاد العاصمة

الكونفدرالية، وخسر فريق مودرن فيوتشر من نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد خلال لقائهما على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز هدف اتحاد العاصمة عبد الله  كانو في الدقيقة 65 من المباراة.

وانفرد اتحاد العاصمة بصدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ9 نقاط بالعلامة الكاملة فيما بقي مودرن فيوتشر ثانيًا بـ6 نقاط وجاء الهلال بنغازي الليبي ثالثًا بـ3 نقاط وسوبر سبورت رابعًا دون رصيد من النقاط.

1- اتحاد العاصمة 9  نقاط.

2- فيوتشر 6  نقاط.

3- الهلال الليبي  3.

4- سوبر سبورت  0.

 

كأس السوبر المصري

وأنهى مسؤولو مودرن فيوتشر ترتيبات سفر الفريق إلى الإمارات استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر المصري المقرر انطلاقها 25 ديسمبر الجاري والتي تقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق وهي الأهلي بطل الدوري والكأس وبيراميدز وصيف الكأس والدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة ومودرن فيوتشر رابع دوري الموسم الماضي.

 

تعادل سيراميكا مع فيوتشر

وخطف فريق سيراميكا تعادلا قاتلا من مضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 1/1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب السلام، الخميس الماضي، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل مروان محسن هدف مودرن فيوتشر في مرمى سيراميكا في الدقيقة 17 من ضربة رأس، وتعادل محمد شكري لفريق سيراميكا في الدقيقة 90+4.

وكان قد تم تأجيل مواجهة مودرن فيوتشر والمصري والتي كان من المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري بسبب انشغال مودرن فيوتشر بخوض منافسات بطولة الكونفدرالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق