الأهلي يخسر من فلومينيسي ويكتفي باللعب على برونزية المونديال "العقدة البرازيلية مستمرة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

فشل النادي الأهلي في تخطي عقبة فريق فلومينيسي البرازيلي في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في مدينة جدة ليكتفي باللعب على الميدالية البرونزية بعد الخسارة بهدفين نظيفين.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول والذي كان النادي الأهلي مسيطراً على مجرياته ولكنه لم يحقق أي خطورة حقيقية على مرمى الفريق البرازيلي الذي اكتفى بالتراجع وتضييق المساحات على لاعبي الأهلي للحد من خطورتهم خصوصاً بيرسي تاو والشحات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الحال انخفض أداء لاعبي الأهلي وفقد الفريق السيطرة على نصف الملعب الذي جاءت السيطرة فيه للاعبي الفريق البرازيلي الذين استحوذوا دون خطورة وانخفض أداء لاعبي الأهلي بشكل ملحوظ حتى حصل مارسيلو على ركلة جزاء نتيجة عرقلة بيرسي تاو لتعلن عن الهدف الأول لفلومينيسي بعد الهدف حاول الأهلي عل استحياء مع تغييرات كولر والذي اندفع لتحقيق التعادل لتستقبل شباك الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء. 

لتنتهي المباراة بهزيمة الأهلي بهدفين نظيفين وينتظر الخاسر من مباراة مانشستر سيتي واوراوا الياباني على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بينما صعد فلومينيسي للمباراة النهائية ليلتقي مع الفائز من نفس اللقاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق