كرة السلة، سبورتنج يواجه بطل كينيا في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كرة السلة، سبورتنج يواجه بطل كينيا في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 10:28 صباحاً

كرة السلة، يخوض الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي سبورتنج بقيادة محمد محروس المدير الفني، مواجهة قوية اليوم الثلاثاء أمام فريق المواني الكيني، في نهائي البطولة الأفريقية للأندية المقامة حاليا على صالة النادي السكندري بالإسكندرية.

موعد مباراة سبورتنج والمواني الكيني

ومن المقرر أن تقام مباراة سبورتنج وبطل كينيا في السادسة مساء، وتنقل مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس 2.

وخاض سبورتنج 4 مباريات في دور المجموعات بالبطولة الأفريقية وجاءت النتائج كالتالي:

Advertisements

سبورتنج (98) - (41) سي ان اس اس الكونغولي

سبورتنج (115) - (49) دوالا الكاميروني

سبورتنج (96) - (57) customs النيجيرى

سبورتنج (102)- (77) KPA الكيني

وفي الدور ربع النهائي حقق سبورتنج الفوز على فريق أوفردوز الكاميروني بنتيجة 105-55، وذلك قبل أن يحقق الفوز على إنتر كلوب الأنجولي في الدور قبل النهائي بنتيجة 100-74.

تصريحات مدرب سبورتنج

وأكد محمد محروس المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بنادي سبورتنج، أن فريقه يمتلك عناصر مميزة ولديه القدرة على المنافسة بقوة في البطولة الأفريقية للأندية، المقامة حاليا في الإسكندرية.

وقال محروس، إن البطولة تشهد مشاركة عدد من الفرق القوية، وأن الجميع لديه طموح الفوز باللقب وأن الطريق لكأس البطولة لن يكون مفروشا بالورود.

وتابع: “استعدينا بشكل مميز للمشاركة في البطولة ولدينا هدف واحد وهو الحفاظ على اللقب والإبقاء عليه داخل أسوار نادي سبورتنج”.

روي رانا يرحل عن تدريب منتخب كرة السلة

وأعلن روي رانا مؤخرا رحيله عن تدريب المنتخب الوطني بسبب عدم التوصل لاتفاق مناسب مع اتحاد كرة السلة خلال الفترة الماضية.

رسالة روي رانا للجماهير المصرية

وقال روي رانا: “إلى الجماهير التي دعمت صعودنا، والأندية التي كانت جزءًا كبيرًا من نجاح المنتخب والمدربين والجهاز الإداري والطبي ومسؤولي الاتحاد في بناء برنامج يحمل الكثير من الأمل. شكرًا لجميع اللاعبين الذين التزموا برحلة صعبة للغاية، الفوز ليس بالأمر السهل على أعلى مستوى وقد أثبتت هذه المجموعة قدرتها على منافسة الأفضل في العالم، لقد أصبحنا مجموعة شابة كانت قوية بما يكفي للفوز الآن.. فخور جدًا بالتأثير الذي أحدثناه في وقت قصير وواثق من أننا تركنا برنامج، لقد كانوا 18 شهرًا تاريخية. لسوء الحظ، لن استمر في قيادة المنتخب الوطني”.

نجاحات وإخفاقات في مسيرة روي رانا

ونجح روي رانا في قيادة المنتخب نحو تأهل غاب لسنوات طويلة إلى بطولة كأس العالم، ولكنه في المقابل فشل في التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في عدد من البطولات الهامة، أبرزها البطولة العربية فبراير المقبل، وأيضا التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس والمقرر لها شهر يوليو المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، مواجهات قوية أمام سموحة في نهائي دوري المرتبط للموسم الحالي 2023-2024.

الأهلي وسبورتنج يتوجان بدوري المرتبط

وعلى جانب آخر، اختتمت مؤخرا منافسات الدوري المرتبط للموسم الحالي 2023/2024، للرجال والسيدات.

في منافسات الرجال توج الأهلي بلقب دوري المرتبط بعد التفوق على سموحة في مجموع لقاءات النهائي على مستوى الشباب والرجال.

وفي السيدات، توج سبورتنج بلقب دوري المرتبط، بعد التفوق على الأهلي في مجموع مباريات النهائي على مستوى الشابات والسيدات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق