أخبار الأهلي، رسالة الخطيب ومرتجي وتعديلات كولر لتشكيل الأهلي في لقاء البرونزية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الأهلي، رسالة الخطيب ومرتجي وتعديلات كولر لتشكيل الأهلي في لقاء البرونزية, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:22 مساءً

أخبار الأهلى، تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية. 

 

كأس العالم للأندية، عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع احمد أبو الوفا طبيب الأهلي النفسي داخل معسكر الفريق المقام حاليا في السعودية من أجل الاتفاق علي طريقة تحضير اللاعبين نفسيا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمس أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

Advertisements

وبات من المنتظر أن يتواجد طبيب الأهلي النفسي في أجزاء من محاضرات الجهاز الفني مع اللاعبين من أجل تجهيز الجميع لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية. 

 قرر المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي الذي يتراس بعثة فريق الكرة في كأس العالم للأندية عقد جلسة مطولة مع اللاعبين والجهاز الفني في إطار تحضيرات الجميع لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمس أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية. 

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء تعديلات في تشكيل الفريق لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الجمعة القادم.

وعلمت فيتو ان كولر يدرس الدفع بكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وايضا رامي ربيعة بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال المباراة القادمة. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد خسارة مباراة فلومينيسي البرازيلي أمس. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وتقام مباراة الأهلي القادمة في الرابعة والنصف عصر الجمعة القادم أمام الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني. 

وتنقل مباراة الأهلي القادمة علي قناة SSC SPORTS. 

 طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من لاعبيه ضرورة إغلاق صفحة مباراة فلومينينسي البرازيلي التي خسرها الفريق أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وأكد الخطيب للاعبين أهمية التركيز في مباراة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الجمعة القادم من أجل حصد الميدالية البرونزية. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم لدراسة سلبيات وإيجابيات مباراة فلومينينسي البرازيلي التي أقيمت أمس وخسرها الأهلي بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

يحضر سامي قمصان مدرب الأهلي وياسين ميكاري محلل أداء الفريق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني المرتقبة مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك من أجل دراسة الفريق الخاسر المنتظر مواجهته الجمعة القادم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. 

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد خسارته أمس أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويلعب الأهلي الجمعة القادم لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مسلسل هزائمه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي مونديال الأندية السعودية 2023

الهزيمة الثالثة لكولر مع الأهلى فى المونديال

وتعد الهزيمة أمام فلومينينسي هى الهزيمة الثالثة لكولر مع الأهلى خلال المباريات التى قاد فيها المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية حيث سبق وأن خسر في مباراتين قبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 وأمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

 

مباريات كولر مع الأهلى فى المونديال

 

1- الأهلى 3-0 أوكلاند سيتي النيوزيلندي الجولة الأولى بكأس العالم للأندية المغرب 2023

 

2-  الأهلى 1-0 سياتل الأمريكي ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023

 

3- الأهلى 1-4 ريال مدريد الإسباني نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023

4- الأهلى 2-4 فلامنجو البرازيلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

 

5- الأهلى 3-1 اتحاد جدة السعودي مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023

 

6- الأهلى 0-2 فلومينينسي البرازيلي مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023

الهزيمة السادسة للأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

 

وتعد الهزيمة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي هى الهزيمة السادسة للمارد الأحمر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية حيث سبق وأن خسر في خمس مباريات قبل ذلك وهم كالتالي:

 

1- الأهلى 1-2 إنتر ناسيونال البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2006.

 

2- الأهلى 0-1 كورنيانز البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية اليابان عام 2012

 

3- الأهلى 0-2 بايرن ميونيخ الألماني نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2021

 

4- الأهلى 0-2 بالميراس البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022

 

5- الأهلى 1-4 ريال مدريد الإسباني نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2023

6- الأهلى 0-2 فلومينينسي البرازيلي نصف نهائي كأس العالم للأندية السعودية 2023

 

تشكيل الأهلى أمام فلومينينسي البرازيلي

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول 
في خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور
في خط الهجوم: بيرسي تاو، كهربا، حسين الشحات

 

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

 

المشاركة التاسعة للأهلي بكأس العالم للأندية 

 ويشارك الأهلي في البطولة للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

كأس العالم للأندية باليابان 2005

وحصد الأهلي المركز السادس والأخير في المشاركة الأولى له في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 في البطولة التي أقيمت في اليابان، حيث خسر مباراتين الأولى كانت أمام اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف ثم أمام فريق سيدني الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

 

كأس العالم للأندية باليابان 2006

ونجح الأهلي في ثاني مشاركاته بالمونديال، في حصد المركز الثالث في عام 2006 بالبطولة التي أقيمت في اليابان، حيث فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين دون رد ثم خسر أمام فريق إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف وفاز بعدها أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.

 

كأس العالم للأندية اليابان 2008

وعاد الأهلي إلى المركز السادس والأخير مرة أخرى في ثالث مشاركاته بالمونديال في عام 2008 التي أقيمت في اليابان حيث خسر أمام فريق باتشوكا المكسيكى برباعية مقابل هدفين ثم خسر أمام فريق ديلاند يونايتد الأسترالي بهدف نظيف.

 

كأس العالم للأندية باليابان 2012

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية باليابان عام 2012 وذلك في رابع مشاركاته بالمونديال حيث فاز على فريق هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف ثم خسر أمام فريق  كورنيانز البرازيلي بهدف نظيف وخسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بهدفين دون رد.

 

كأس العالم للأندية في المغرب 2013

وحصل الأهلى على المركز السادس في نسخة عام 2013 التي أقيمت في المغرب في خامس مشاركته بالمونديال حيث خسر أمام فريق جرانيد الصيني بهدفين نظيفين ثم خسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بخماسية مقابل هدف.

 

كأس العالم للأندية في قطر 2021

وحصد الأهلي المركز الثالث فى بطولة كأس العالم للأندية في قطر 2021، حيث فاز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين وفاز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

 

كأس العالم للأندية في الإمارات 2022

وحصد الأهلي المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 حيث فاز على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف ثم خسر أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين وفاز على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 

كأس العالم للأندية المغرب 2023

وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023 حيث فاز فاز على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور الأول ثم فاز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في لقاء الدور نصف النهائي ثم خسر أمام فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

كأس العالم للأندية السعودية 2023

 

فاز الأهلى على فريق اتحاد جدة السعودي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023 قبل أن يخسر امام فريق فلومينينسي البرازيلي في بهدفين نظيفين في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق