حسن مالك: نفسي اشتغل مع ماجد الكدواني وكنت قلقان من فيلم "آل شنب" (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن مالك: نفسي اشتغل مع ماجد الكدواني وكنت قلقان من فيلم "آل شنب" (فيديو), اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 08:37 مساءً

كشف الفنان الشاب حسن مالك كواليس مشاركته في فيلم "آل شنب" والذي يعرض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة هذا العام، مؤكدا أنه كان قلقا للغاية قبل عرض الفيلم لأول مرة بالمهرجان. 

حسن مالك 

وقال حسن مالك في لقاء خاص مع "فيتو" على هامش فعاليات المهرجان: "كنت قلقان جدا من ردود الفعل على الفيلم عشان كان أول يتعرض في الجونة لكن بعد ما الفيلم خلص وتلقيت مباركات وتهاني عديدة حسيت باطمئنان شوية". 

Advertisements

كواليس فيلم آل شنب 

وعن كواليس تصوير فيلم "آل شنب" أضاف "مالك": "حبيت كواليس الفيلم لأننا كنا عيلة وبنشوف بعض كل يوم بالساعات.. فكانت الأجواء لذيذة وخفيفة على القلب زي الفيلم بالضبط". 

وعن اختيار للشخصيات التي يقدمها أشار إلى أنه يحرص على التنويع في الشخصيات ولا يرغب في تكرار نفس الشخصيات في وقت قصير قائلا: "مش حابب أقدم نفس الشكل كتير ممكن بعد فترة لكن مش هكرر الشخصية بعدها على طول.. عشان كدا حبيت آل شنب للسبب دا انه حاجة جديدة ومختلفة عما قدمته قبل ذلك".  

التعاون مع كبار النجوم 

وأوضح حسن مالك عن تعاونه مع عدد من كبار الفنانين أردف: "بجرب اكتر واستفدت علم كبير يعني من اصغر شخص لاكبر حد بتعلم من كله واستفدت من كل الاسامي الكبيرة اللي اشتغلت معاها.. كل حد اشتغلت معاه ليه فضل عليا". 

العمل مع ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز 

وتابع: "نفسي اشتغل مع ماجد الكدواني لأني بحبه من وانا صغير.. وكذلك كريم عبد العزيز طبعا.. بحب الدراما اكتر والسينما برضو وعايز اقدم الاثنين بالتأكيد".

وعن أقرب الأفلام القديمة له أكد "مالك" أنه يحب فيلم "كابوريا" للنجم الراحل أحمد زكي، حيث أإن مشاهد الفيلم كوميدية للغاية ويشاهده في كل مرة يعرض فيها". 

الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي 

وتقام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 وحتى 21 ديسمبر الجاري، وتشهد حضورا فنيا كبيرا وتواجدا لصناع السينما من مختلف دول العالم. 

ويشارك في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام قرابة الـ 90 فيلما متنوعا في مسابقاته الرسمية والقسم خارج المسابقة، كذلك أيضا أفلام قسم "نافذة على فلسطين" والذي أطلقه المهرجان في دورته السادسة دعما للسينما الفلسطينية وتضامنا مع القضية والشعب الفلسطيني. 

ويشهد المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والمحاضرات والجلسات النقاشية بحضور نجوم الفن وصناع السينما، حيث كان أبرزها ماستر كلاس المخرج مروان حامد، ولقاء النجمة يسرا، ومجموعة متنوعة من الندوات حول صناعة السينما وقضاياها المعاصرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق