نادي جرين هيلز يلغي احتفالية رأس السنة الجديدة بسبب أحداث غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي جرين هيلز يلغي احتفالية رأس السنة الجديدة بسبب أحداث غزة, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 08:38 مساءً

قرر مجلس إدارة نادي جرين هيلز بقيادة الدكتور تامر السعيد، عدم إقامة الحفل السنوي بمناسبة قدوم العام الجديد بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها أرض فلسطين العربية الشقيقة.

وأصدر نادي جرين هيلز بيانا رسميا أكد خلاله:" بمناسبة قرب انتهاء العام الحالي ٢٠٢٣ ونحن على أعتاب سنة جديدة ندعو الله أن تكون سنة خير وبركة على بلدنا الحبيب مصر وكافة البلاد العربية، وكنا قد اعتدنا منذ سنوات أن نقيم سنويًا حفل ساهر كبير للسادة الأعضاء إحتفالًا بقدوم العام الجديد الا أن النادي رفض هذا المقترح ".

Advertisements


وواصل البيان:"قد ناقش مجلس إدارة النادي في إجتماعه الأخير هذا المقترح والذي كان يتم الإعداد له منذ فترة كبيرة لتكون إحتفالية كبرى تليق بالسادة الأعضاء وتكون إحتفالًا بما تحقق من إنجازات وتطورات كبيرة تمت في العام الحالي لنادينا الحبيب".

 
وأردف البيان:"ومع ذلك فقد إرتأى مجلس الإدارة أنه من غير المناسب أن نقيم حفلًا غنائيًا في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها الأمة العربية في بلد غالي على قلوبنا على أرض فلسطين العربية ومشاهد الدمار المستمر يوميًا ورائحة الموت التي ملأت أجواء مدينة غزة والمشاهد التي تدمي القلوب من قتل الأطفال والنساء والشيوخ وشعب عربي شقيق يعيش تحت وطأة الحصار القاتل مفتقدين أبسط الحقوق الإنسانية في الحياة والحصول على الطعام والدواء وما وصل إليه حالهم من النزوح من مساكنهم التي لم تعد آمنة للعيش فيها إلى الصحراء والعيش في خيام بدون أدنى متطلبات الحياة لهم ولأولادهم".

 
وشدد البيان:"ولأننا جسد واحد وشعب واحد بيننا رباط مشترك وما يؤلمهم يؤلمنا ويوجع قلوبنا فكان من الصعب علينا أن نحتفل واهالينا في غزة يعيشون تحت وطأة القصف والدمار والحرب غير العادلة ويتجرعون مرارة الفقد لاعز الناس إليهم كل يوم".

نادي جرين هيلز يلغي احتفالية رأس السنة الجديدة بسبب فلسطين


وأختتم البيان:"لذا وتضامنًا مع أهالينا في فلسطين العربية قرر مجلس الإدارة إلغاء أي مظاهر إحتفالية برأس السنة الجديدة وإرجاء الحفل إلى ما بعد إنتهاء تلك المعاناة التي يعيشها أهلنا في فلسطين وحتى أن يخرجوا من تلك المحنة منتصرين بإذن الله وعونه".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق