تطبيق WhatsApp على اندرويد يعيد التحديثات الصامتة واستطلاعات القنوات في آخر التحديثات التجريبية

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

قام تطبيق WhatsApp بطرح ميزات وتحديثات جديدة في محاولة لتحسين تجربة المستخدم. ففي الأسبوع الماضي وحده، أصدر مطورو التطبيق تحديثين تجريبيين جديدين على نظام أندرويد يقدمان بعض الميزات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك عودة التحديثات الصامتة والقدرة على إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها داخل القنوات.

ووفقًا لـ WaBetaInfo، أعاد WhatsApp التحديثات الصامتة في إصدار v2.23.24.11 من تطبيق اندرويد التجريبي، والتي اختفت من علامة تبويب التحديثات الرئيسية بعد وصول القنوات.


اعلان





في السابق، كان لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التحديثات الصامتة من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث في علامة تبويب التحديثات، ولكن هذا لم يكن ملائمًا مثل عرضها مباشرة في علامة التبويب الرئيسية.

وبعد فترة وجيزة، تم طرح إصدار 2.23.24.12، والذي قدم القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها داخل القنوات.

تشبه هذه الميزة ميزة استطلاعات الرأي المتوفرة بالفعل في المحادثات الفردية والجماعية، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. ومن أجل منع البريد العشوائي والتأكد من دقة نتائج الاستطلاع، تقتصر الميزة الموجودة داخل القنوات على خيار واحد لكل مستخدم.  

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل حماية الخصوصية، تكون استطلاعات القناة أيضًا مجهولة المصدر، مما يعني أنه لا يمكن لأحد معرفة من قام بالتصويت لصالح ماذا.

تعد القدرة على إنشاء الاستطلاعات ومشاركتها داخل القنوات ميزة جديدة مفيدة يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض، مثل جمع التعليقات من أعضاء المجتمع أو إجراء المسابقات والهدايا.

وبالمثل، تعد عودة التحديثات الصامتة بمثابة تغيير مرحب به للمستخدمين الذين يفضلون إبقاء تحديثات الحالة الخاصة بهم صامتة.

وباستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض جميع تحديثات الحالة الصامتة الخاصة بهم في مكان واحد دون الحاجة إلى التنقل عبر قوائم متعددة.

لسوء الحظ، نظرًا لأن هذه الميزات لا تظهر حاليًا إلا لعدد محدود من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق التجريبي، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ان تصل إلى الاصدار العام المستقر.

المصدر

اعلان


0 تعليق