ساعة OnePlus Watch 2 تنطلق للأسواق العالمية في 26 من فبراير

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

تعقد شركة وان بلس مؤتمر في 26 من فبراير لكشف النقاب عن ساعتها الذكية OnePlus Watch 2، ولقد كُشِف عن تصميم هذا الإصدار في صور تشويقية مع بعض التفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار.

تقدم وان بلس خلال الأيام المقبلة للأسواق العالمية الجيل الثاني من الساعات الذكية، ولقد بدأت الشركة بالفعل في تلقي طلبات التسجيل للحجز المسبق مع عرض مجاني تقدم من خلاله الشركة سماعة  Bullets Z2 ANC اللاسلكية لطلبات الحجز.

وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن ساعة OnePlus Watch 2 تضم في الإطار الجانبي زر تاج يدعم التدوير مع زر أخر، أيضاً أكدت التفاصيل الجديدة على أن الساعة الذكية تأتي بتصميم من سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ، مع طبقة من “sapphire crystal” للحماية ولدعم الساعة الذكية بتصميم أنيق.

أيضاً من المقرر أن تتوفر الساعة الذكية باثنان من الإختيارات في الألوان تشمل الأسود وRadiant، ومن المتوقع أن تأتي الساعة بتصميم سميك، كما تؤكد وان بلس على دعم الساعة الذكية بعمر شحن طويل والذي يصل إلى 100 ساعة في الوضع الذكي.

يذكر أن وان بلس تؤكد على أن ساعة OnePlus Watch 2 تنطلق بتحسينات مع بعض التغييرات الجديدة، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

0 تعليق