قرينة السيسي تتفقد الهلال الأحمر لمتابعة تجهيز المساعدات لسكان غزة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرينة السيسي تتفقد الهلال الأحمر لمتابعة تجهيز المساعدات لسكان غزة (صور), اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

حرصت السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تفقد مؤسسة الهلال الأحمر المصرى لمتابعة تجهيزات المساعدات الإغاثية لأهالى غزة، موجهة كل الشكر والتقدير إلى المؤسسة.

4ec380fbf5.jpg
2a1dbc7aae.jpg
733b26e580.jpg

 

وكتبت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك": "كل الشكر والتقدير إلى مؤسسة الهلال الأحمر المصري، حيث تفقدت اليوم هذا الصرح العظيم، للاطلاع على المجهودات العظيمة التي يقوم بها دعما لأشقائنا في غزة". 

وأضافت السيدة انتصار السيسى، أنها تشرفت بالتواجد في مركز استقبال وفرز وتجهيز المساعدات الإغاثية والصحية، حيث يعمل شباب ورجال ونساء من كل الأعمار في ملحمة إنسانية متكاملة.

Advertisements

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق