شركة Tecno AI تعلن عن كل ما هو قادم مع نظام HiOS القادم

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

قدمت Tecno عددًا كبيرًا من منتجات الهواتف المحمولة في MWC 2024 في برشلونة؛ بما في ذلك الهاتف الذكي Pova 6 Pro، وجهاز الالعاب المحمول الذي يعمل بنظام Windows مع نظارات XR، والعديد من أجهزة الحواسب المحمولة، وأيضًا كلب آلي.

والآن، أعلنت Tecno عن قدرات الذكاء الاصطناعي التي ستحصل عليها أجهزة HiOS قريبًا. ستحتوي الهواتف الجديدة على ميزات ذكية تظهر بالفعل في الأجهزة الأخرى، مثل الترجمات المباشرة ومحو الكائنات.

قررت شركة Tecno تسمية مساعدها الذكية بـ Ella، والذي سيكون قادرًا على تحديد الاجتماعات وتوفير الأخبار والميزات الآلية الأخرى مثل طرح الأسئلة التي يمكن البحث عنها في جوجل، ولكن الأهم من ذلك، أن مساعد Ella سيكون قادر على إنشاء الصور.

من المفترض أن يجعل المساعد ترجمة المكالمات وترجمة الوسائط الاجتماعية المحتوى أكثر سهولة لمستخدمي Tecno، وستكون هناك أيضًا ترجمات للفيديو.

كما يمكن تحسين الصور التي كشفت عنها شركة Tecno باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، وسيتمكن المحرك أيضًا من إنشاء صور شخصية.

إحدى الميزات المثيرة للاهتمام التي أشارت إليها Tecno هي أن الذكاء الاصطناعي سوف يكيف الصور مع مناطق مختلفة؛ جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.

لم تقدم الشركة أي تفاصيل محددة حول موعد وصول هذه الميزات إلى الهواتف، لكننا نتوقع وصولها في وقت مبكر من هذا الصيف.

المصدر

0 تعليق