هاتف Infinix Note 40 Pro يحصل على شهادة EEC قبل الإطلاق

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

تم رصد هاتف Infinix Note 40 Pro في منصة شهادات أخرى. فقد ظهر الجهاز مؤخرًا في قواعد بيانات مختلفة، والآن ظهر في قاعدة بيانات EEC، مما يشير إلى إطلاقه الوشيك.

حصل Note 40 Pro اعلى شهادة EEC الأوروبية مع رقم الطراز X6850B. لم يكن هذا الجهاز وحده، حيث تم إدراج الهاتف الذكي على المنصة بجانب أرقام الطرازين X6860 و X6962.

بمعنى آخر، تعمل Infinix أيضًا على إصدارين آخرين يمكن إطلاقهما في المنطقة الأوروبية قريبًا. ولسوء الحظ، لا يزال اللقب الرسمي للجهازين الآخرين غير معروف، ولم يتم إدراج التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالأجهزة الثلاثة مثل المواصفات أيضًا.

للتذكير، تم رصد Infinix Note 40 Pro مؤخرًا على منصة Google Play Console و Bluetooth SIG و FCC و NBTC. وأكدت كل هذه القوائم أن الهاتف الذكي سيحتوي على معالج MediaTek Helio G99.

يتم إقران هذه الشرائح بما يصل إلى 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ومن الداخل، ستعمل حزمة بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير على تشغيل هذا الجهاز، الذي يدعم الشحن السريع السلكي بقوة 70 واط.

تم إعداد هاتف Infinix Note 40 Pro القادم ليعمل على نظام Android 14 ويقدم دعم NFC وBluetooth 5.3.

لا تزال مواصفات الشاشة غير مؤكدة بشكل كامل، لكن هذه الشهادات تؤكد دقة Full HD+، وكثافة بكسلات تبلغ 480 نقطة في البوصة، وفتحة مثقوبة في المنتصف للكاميرا الامامية.

المصدر

0 تعليق