ظهور قاعدة Amazfit Body Composition Analyzer كملحق جديد للساعات الذكية

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

ظهرت قاعدة جديدة من Amazfit تسمى Body Composition Analyzer على الموقع الإلكتروني للشركة في فرنسا وإيطاليا.

يتم استخدام الجهاز حصريًا مع ساعة Balance الذكية لتتبع اللياقة البدنية الأحدث التي تم إطلاقها العام الماضي. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح كيف يمكن للعملاء شراء الأداة.

تم تصميم القاعدة لمساعدتك على تتبع ثمانية مقاييس صحية: دهون الجسم والعضلات وكتلة العظام ومؤشر كتلة الجسم والعضلات الهيكلية والماء والبروتين والتمثيل الغذائي الأساسي.

يستخدم الجهاز تقنية تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (BIA)، حيث يرسل نبضات عبر جسمك عبر الأقطاب الكهربائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تقف عليها.

وبينما تلتقط ساعة Balance هذه المقاييس بالفعل، تشير Amazfit إلى أن الجهاز القابل للارتداء يقتصر على الجزء العلوي من الجسم، ويمكن للقاعدة أخذ قياسات من الجزء السفلي من الجسم، والتي يتم دمجها لتحسين دقة النتائج.

يمكن عرض النتائج عبر تطبيق Analyzer المصغر، مما يمنحك نظرة شاملة على صحتك. وتنص Amazfit على أن هذا ليس جهازًا طبيًا ولا يمكن استخدامه لتشخيص أي حالة.

تم إدراج قاعدة Amazfit Body Composition Analyzer بسعر 39.90 يورو. ومع ذلك، تشير الشركة إلى أن المنتج متاح فقط كجزء من حزمة أو من خلال الأنشطة التسويقية؛ ولا تقدم مزيدًا من التفاصيل حول أي من هذه الخيارات.

من غير الواضح أيضًا ما إذا كان المنتج المصمم للاستخدام مع ساعة Amazfit Balance الذكية سيتم عرضه في أسواق أخرى مثل أمريكا الشمالية.

المصدر

0 تعليق