“سدايا” تشارك في مؤتمر ليب بشعار (آفاق جديدة) #LEAP24

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

انطلقت فعاليات مؤتمر ليب 2024 بمشاركة بارزة للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، كشريك إستراتيجي رئيسي للذكاء الإصطناعي في المؤتمر.

اختارت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (آفاق جديدة) كشعار لها في الدورة الثالثة من مؤتمر (ليب)، حيث أقامت الهيئة معرض في هذا الحدث تستعرض من خلاله أبرز المشروعات التي تساهم بها الهيئة وأيضاً المبادارات التي إتخذتها في الفترة الأخيرة لتعزيز دور المملكة في مجال الذكاء الإصطناعي.

كما يسلط معرض (سدايا) الضوء على جهود الهيئة لتمكين التقنيات الجديدة للذكاء الإصطناعي في مختلف الجهات الحكومية بهدف تعزيز التحول الرقمي ودفع مسيرة المملكة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

أيضاً تنظم الهيئة برنامج (Al oasis) البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات والذي يهدف إلى تطوير التطبيقات بالتقنيات الجديدة للذكاء الإصطناعي.

ويعد مؤتمر ليب 2024 نقطة إنطلاق جديدة ل (سدايا)، حيث تستعد من خلال الحدث إلى عقد العديد من الإتفاقيات مع جهات عالمية ومحلية لتبادل الخبرات وجلب أحدث التقنيات في البيانات التي ترتكز على الذكاء الإصطناعي والحلول الرقمية للجهات الحكومية المختلفة في المملكة.

كما تشمل مشاركة (سدايا) في الحدث دعم منصة (ديب فيست) للمرة الثانية، والتي تنطلق بشعار (الذكاء الاصطناعي يفوق الخيال) ومشاركة من أكثر من 150 متحدث و120 جهة تقدم عروض في مجال الذكاء الإصطناعي.

0 تعليق