فيريتاس تعلن الفائزين بجوائز الشركاء للعام المالي 2024 في الشرق الأوسط خلال جيتكس…

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أعلنت (فيريتاس تكنولوجيز) Veritas Technologies، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة البيانات المتعددة السحابة، اليوم الفائزين بجوائز الشركاء للعام المالي 2024 على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في معرض جيتكس جلوبال 2023، المُقام حاليًا في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستهدف هذه الجائزة تكريم أفضل الشركاء لمساهماتهم في تعزيز دور فيريتاس من ناحية مستوى الأداء الإجمالي في مجال تقديم خدمات السحابة، وتحقيق النمو الإستراتيجي، والامتياز في الابتكار التّقني، والتنفيذ الإستراتيجي لحلول فيريتاس.

وفي هذا الصّدد، قالت يودوم يوناك، مديرة قناة المنطقة الدولية المستجدة في شركة فيريتاس: “بداية نود أن نشيد بجهود شركائنا الاستثنائيين لالتزامهم بالتفوّق في تحقيق أهداف العمل، وتوفير قيمة لا مثيل لها لعملائنا المشتركين، هذا وضمّت قائمة الفائزين بجوائز الشركاء للعام المالي 2024 أكثر الشركاء الذين استثمروا حلول الأمن السيبراني السحابية الأصيلة لفيريتاس لتحقيق نجاحات تجارية ملحوظة، ومن خلال تعاوننا، نمكّن المؤسسات في الشرق الأوسط من اعتماد أكثر السبل فعالية في إدارة البيانات وحمايتها، وضمان الامتثال، حتى في مواجهة أكثر التعقيدات المتزايدة على مستوى تكنولوجيا المعلومات وهجمات برامج الفدية المستمرة.

 أبرز الشركاء المكرّمين بالجائزة: 

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يتمتع فريق مايندوير بقدرة لافتة للنظر على تطبيق المهام بسرعة واستقطاب شركاء جدد وتنفيذ الأنشطة التسويقية، وتكمن أكبر نقاط القوة لهذا الفريق في إبرام شراكات جديدة، سواء مع قطاعي المؤسسات الحكومية والخاصة أو مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإتاحة هذه الشراكات أمام فرق فريتاس الخاصة بالقنوات المختلفة من أجل إلهامها وتحفيزها، وقد أكسبهم أداؤهم المتميز الجائزة المرموقة كأفضل موزع في منطقتي الخليج والسعودية.

  • جائزة أبرز مشروع لهذا العام (الإمارات العربية المتحدة)ام.دي.أس دبي:

تمكنت شركة أم.دي.أس. الإمارات باعتبارها واحدة من شركاء فيرتاس القدامي والأكثر أهمية من الناحية الإستراتيجية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من كسب شراكات جديدة مهمة بشكل مستمر، خلال العام المنصرم، ويواصل فريق مرحلة ما بعد البيع المؤلف من نخبة من الموظفين العمل على الاستثمار في موارد قيمة لدعم عملائنا.

تخطى أداء شركة ألفا داتا حجوزاتها المبرمة العام السابق، وحققت الحد الأقصى من الإيرادات بين السنة المالية 23 والنصف الأول من السنة المالية 24، كما أنها ساعدت في إبرام الصفقة الكبرى لشركة فيرتاس في قطاع النفط والغاز في منطقة الخليج.

ساعد فريق كوندو بروتيجو أحد المصارف الإماراتية البارزة في الانتقال إلى Azure، الأمر الذي لم يسهّل انتقال نظامه إلى السحابة فحسب، بل وفّر له أيضًا فرص الاستفادة من مختلف الخدمات السحابية الأخرى على نحو أوسع، ليتعزز بذلك مستوى مشاركة المصرف في خدمات السحابة.

  • جائزة شريك التحالف الإستراتيجية لهذا العام (في الخليج والإمارات العربية المتّحدة)شركة هيتاشي:  

هذه الجائزة مخصصة لأكثر شركة بارزة ضمن شركاء التحالفات، وقد بدأت هيتاشي مسيرتها مع فيرتاس في باكستان، ثم توسعت لتصل إلى دولة الإمارات، وما تحقق النجاح والتأثير الكبير لشراكتنا مع هيتاشي إلا عبر العمل الحثيث السلس الذي لا تشوبه شائبة.

لقد أدّى فريق أي تي أس أجيليتي دورًا محورياً في إدماج منتج تكنولوجي معقد للغاية بنجاح لصالح أحد مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة في الإمارات، ولم يقتصر إنجاز الفريق على تحقيق عملية البيع فقط؛ بل تمحور حول الجهود الاستثنائية المبذولة لضمان نجاح المهمة قبل البيع وبعده، مما أتاح إبرام صفقة المشروع في أقل من 90 يومًا.

  • جائزة أفضل توزيع (منطقة الخليج المتبقيّة) إنجرام مايكرو يؤدي فريق إنجرام مايكرو دورًا محوريًا في عمليات فيرتاس، ويتميز بولاء فريقه وتفانيه المطلق، وهو أمر شكّل جزءًا أساسيًّا من نجاحنا.

تملك شركة فيريتاس تكنولوجيز شراكات مع أكثر من 20.000 شركة حول العالم، تعرّف المزيد حول منظومة شركاء فيريتاس، أو البحث عن شريك معتمد لدى فيريتاس حسب المنطقة.

إخترنا لك

0 تعليق