سامسونج تطرح أجهزة Galaxy FE الجديدة في الإمارات.. عاجل

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات طرح سلسلة (Fan Edition) الجديدة من أجهزتها التي تضم: هاتف Galaxy S23 FE الجديد، وجهازين لوحيين هما (Galaxy Tab S9 FE)، و(+Galaxy Tab S9 FE)، وسماعات الأذن اللاسلكية (Galaxy Buds FE)، في دولة الإمارات.

وتمتاز الأجهزة الجديدة من سامسونج بتصميماتها المتميزة والمتينة، وأدائها المتقدم، إلى جانب الإمكانات الفائقة للكاميرا والصوت وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: “تلتزم سامسونج بتوفير حلول متطورة تواكب أسلوب حياة المستخدمين وتمكنهم من إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة. وتوفر أجهزتنا الجديدة من سلسلة Galaxy FE مزايا مبتكرة يمكن استخدامها بشكل فردي أو كجزء من منظومة Galaxy المتصلة كلياً، مما يتيح الفرصة أمام مستخدمي أجهزة Galaxy لاستكشاف إبداعاتهم وتعزيز قدراتهم الإنتاجية”.

1- هاتف Galaxy S23 FE؛ التصميم المميز لسلسلة Galaxy S، والمزايا الرائعة:

سامسونج تطرح أجهزة Galaxy FE الجديدة في الإمارات

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يأتي هاتف Galaxy S23 FE بتصميم سلسلة (Galaxy S) الشهير مع الكاميرا الجديدة واللمسات النهائية المتميزة المحمية بميزة مقاومة الغبار وفقًا لمعيار IP68.

وقد استخدمت الشركة مجموعة متنوعة من المواد المعاد تدويرها في صنع الهاتف وتغليفه لضمان مستويات أعلى من المتانة والخصائص العملية والاستدامة. كما يمتاز هاتف (Galaxy S23 FE) بألوانه الجديدة النابضة بالحياة مما يتيح للمستخدمين فرصة اختيار لون الجهاز بما يتناسب مع أسلوبهم ونمط حياتهم.

وبفضل مزايا الكاميرا الاحترافية التي تساعد في التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، تبدو اللحظات اليومية نابضة بالحياة في هاتف Galaxy S23 FE، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بالتفاصيل الدقيقة في كل مشهد باستخدام عدسة عالية الدقة تصل إلى 50 ميجابكسل مع ميزة التقريب البصري بمعدل 3 أضعاف.

كما يتيح تطبيق التصوير الليلي المستخدم في هاتف Galaxy S23 FE التقاط صور سيلفي وصور شخصية واضحة وبألوان نابضة بالحياة في الإضاءة المنخفضة. وبفضل وجود خاصية تثبيت الصورة الرقمية المتقدمة (VDIS)، يمكن للمستخدم تصوير لقطات ثابتة أثناء التنقل باستخدام الكاميرا الخلفية بزاوية مثبت الصورة البصري (OIS).

وعندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لمشاركته مع الآخرين بشكل مثالي، يبرز هاتف Galaxy S23 FE الذي يمكن التعامل معه كاستوديو تحرير أثناء التنقل. ويمكن للمحترفين ضبط عناصر التحكم في سرعة الغالق، وفتحة العدسة، وخاصية الحساسية ISO، والمزيد من الخصائص الأخرى يدوياً حسب المواصفات المفضلة.

ويستطيع المستخدم كذلك تصوير لقطات مخصصة باستخدام تطبيق “مساعد الكاميرا” (Camera Assistant)، ومن ثم اختيار الميزات التلقائية التي يريد استخدامها للحصول على تجربة تصوير مخصصة بالكامل. ولإتاحة حرية الإنشاء وضبط المواصفات، تحتوي الكاميرا في جهاز Galaxy S23 FE على أدوات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في الارتقاء بإبداعات المستخدمين.

أما بالنسبة للألعاب والبث المباشر، فيأتي هنا دور المعالج القوي في هاتف Galaxy S23 FE، الذي يساعد في إنجاز كل إجراء بسرعة وسلاسة بفضل ميزة غرفة البخار التي تساعد في التحكم في الحرارة والحفاظ على الأداء.

ولمعرفة المواصفات الكاملة لهاتف (Galaxy S23 FE)، يمكنك الاطلاع على مقال: “كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy S23 FE الجديد من سامسونج“.

يتوفر هاتف (Galaxy S23 FE) بسعر يبدأ من 2,299 درهماً إماراتياً، ويتوفر بألوان حديثة، تشمل: اللون الأخضر النعناعي، والجرافيت، والأرجواني، والكريمي، وذلك عبر موقع موقع سامسونج الإلكتروني، وفي متاجر سامسونج. وسيتمكن المستهلكون من الاستفادة من عروض المقايضة مع الهاتف الذكي الجديد.

كما سيتأهل العملاء الإماراتيين الذين يشترون Galaxy S23 FE للحصول على ميزة ترقية سعة التخزين مجاناً من 128 جيجابايت إلى 256 جيجابايت.

2- الجهازان Galaxy Tab S9 FE و +Tab S9 FE:

عندما تحين لحظات الإلهام، يمكن الاستعانة بالجهازين اللوحيين Galaxy Tab S9 FE و +Tab S9 FE اللذين يدعمان خيارات الترفيه الأساسية والإبداع التعبيري والإنتاجية السلسة. ومع وجود جهازين محمولين وقويين للاختيار منهما، يمكن لعدد أكبر من المستخدمين تجربة التنوع الذي تمتاز به سلسلة Galaxy Tab S. وسيستكشف المبدعون الرقميون ورجال الأعمال والطلاب وغيرهم أبعاد شغفهم وقدراتهم على إنجاز العمل بسرعة بفضل مواصفات الأجهزة المحسَّنة والأداء الأفضل مقارنة بسلسلة FE السابقة.

ويمكن الاستفادة من قدرات الشاشة وسرعة الاستجابة في أي مكان يوجد فيه المستخدم، بما يشمل: المنزل أو المكتب أو في الحرم الجامعي أو حتى في الحديقة، باستخدام شاشة Galaxy Tab S9 FE بمقاس 10.9 بوصات، وشاشة +Galaxy Tab S9 FE بمقاس 12.4 بوصة، حيث تتميزان بمعدل تحديث تلقائي تكيفي حتى 90 هرتزًا.

كما تدعم الشاشات خاصية (تعزيز الرؤية) Vision Booster التي يمكن الاستفادة منها في البيئات الخارجية من خلال تحسين اللون والتباين، خاصة في المنطقة المظلمة من الشاشة.

ويكون من السهل على المستخدم تدوين الأفكار والملاحظات باستخدام قلم S Pen المميز الموجود في علبة جالكسي، والذي حصل بدوره على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن أجهزة سامسونج اللوحية الجديدة، يمكنك الاطلاع على مقال: “مقارنة بين جهازي سامسونج Galaxy Tab S9 FE و Galaxy Tab S9“.

وكجزء من عرض الإطلاق المستمر حتى 31 ديسمبر 2023، سيتمكن المستخدمون في جميع أنحاء دولة الإمارات من الاستفادة من غلاف الكتاب الذكي المجاني عند شرائهم Galaxy Tab S9 FE أو +Galaxy Tab S9 FE. ويسري هذا العرض على الأجهزة التي يتم شراؤها من موقع Samsung.com ومتاجر سامسونج، ولدى تجار التجزئة.

وتتوفر سلسلة Galaxy Tab S9 FE بسعر يبدأ من 1,699 درهماً إماراتياً، كما تتوفر بأربعة ألوان عصرية، وهي: النعناعي والفضي والرمادي واللافندر. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من عروض المقايضة مع جهاز Galaxy Tab S9 FE الجديد.

3- سماعاتGalaxy Buds FE:  

سامسونج تطرح أجهزة Galaxy FE الجديدة في الإمارات

تقدم سماعات Galaxy Buds FE تجربة سامسونج الصوتية الرائدة في الصناعة لعدد أكبر من المستخدمين. ويوفر صوت الجهير القوي صوتًا عميقًا وغنيًا يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى بالطريقة التي يؤديها الفنان، بينما تتيح لك خاصية إلغاء الضوضاء النشطة والصوت المحيطي سماع المزيد مما تحبه، والمستوى الأقل من الضوضاء التي لا تحبها.

كما أن التصميم التلقائي المخصص لنظام الميكروفونات الثلاثة المتقدم، إلى جانب الشبكة المحايدة العميقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تضمن مجتمعة فصل صوتك عن ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

وتتميز سماعات Galaxy Buds FE بأطول عمر للبطارية في سلسلتها، وتوفر ما يصل إلى 8.5 ساعات من التشغيل باستخدام سماعات الأذن، وإجمالي ما يصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن. وحتى عند استخدام ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 6 ساعات من التشغيل باستخدام سماعات الأذن، وإجمالي ما يصل إلى 21 ساعة مع علبة الشحن.

وتتوفر Galaxy Buds FE بسعر 349 درهماً إماراتياً، كما تتوفر بلونين متميزين، وهما: الجرافيت والأبيض.

 

0 تعليق