DJI تطلق الكاميرا الصغيرة Osmo Pocket 3

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أطلقت شركة DJI الكاميرا ذات المحورين المتعددة الاستخدامات Osmo Pocket 3 المتميزة بمستشعر CMOS بقياس بوصة واحدة الذي يوفر صورًا غنية بالتفاصيل، وشاشة لمس قابلة للدوران بقياس بوصتين للتحكم الدقيق، والقدرة على التبديل بسهولة بين التصوير الأفقي والرأسي.

وتوفر كاميرا Osmo Pocket 3 تجربة فيديو بدقة 4K بمعدل تحديث قدره 120 إطارًا في الثانية، مع التثبيت الميكانيكي الثلاثي المحاور، ومجموعة من المزايا الذكية لالتقاط اللحظات. وجهزت DJI كاميرا Osmo Pocket 3 بمستشعر CMOS يوفر صورًا ذات جودة عالية حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

وتساعد دقة 4K مع معدل التحديث البالغ 120 إطارًا في الثانية في تحسين جودة الصورة، وتضفي اللقطات الليلية في Osmo Pocket 3 الحيوية على المشاهد المنخفضة الإضاءة. وتضبط الكاميرا التعرض لألوان البشرة المختلفة لتوفير بشرة واضحة ومتوهجة في كل إطار.

وتوفر Osmo Pocket 3 أوضاع ألوان 10-bit D-Log و 10-bit HLG التي تسجل المناظر الطبيعية بتفاصيل كاملة، وتقدم ألوانًا دقيقة وإضاءات حية.

وتقدم Osmo Pocket 3 مجموعة من المزايا الذكية لرفع مستوى الإنتاج الإبداعي، إذ توفر شاشة اللمس من نوع OLED بقياس بوصتين والقابلة للدوران تحكمًا سهلًا.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويضمن التركيز السريع بالبكسل الكامل التركيز الدقيق، حتى مع الأهداف السريعة الحركة، وهناك وضع Product Showcase للبث المباشر السلس وعرض المنتجات. وتضمن Osmo Pocket 3 صورًا ثابتة حتى أثناء حركات الكاميرا الديناميكية بفضل التثبيت الميكانيكي الثلاثي المحاور.

ويوفر ActiveTrack 6.0 أوضاع متابعة متعددة، ومنها الكشف التلقائي للوجه والتأطير الديناميكي، للحصول على لقطات سينمائية. وتقلل مجموعة الميكروفونات الثلاثة المدمجة ضوضاء الرياح وتلتقط صوتًا متعدد الاتجاهات، مما يوفر صوتًا غامرًا.

ويتيح التوافق مع DJI Mic 2 التسجيل المزدوج لمدونات الفيديو والمقابلات والبث المباشر. ويضيف Glamour Effects 2.0 خيارات تجميل خاصة، في حين تؤمن أقفال التلقائية الثبات في Osmo Pocket 3.

ويمكن شحن Osmo Pocket 3 بنسبة 80 في المئة خلال 16 دقيقة، وتسجل الكاميرا 116 دقيقة من اللقطات بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو 166 دقيقة من اللقطات بدقة 1080 بكسل بمعدل 24 إطارًا في الثانية عند شحنها بالكامل.

وتتكيف Osmo Pocket 3 مع أي سيناريو، مثل البث المباشر بدقة عالية، أو العمل بصفتها كاميرا ويب للاجتماعات عبر الإنترنت ومحادثات الفيديو. وتعمل وظيفة الرمز الزمني المضمنة على تبسيط مرحلة ما بعد الإنتاج، مما يضمن مزامنة اللقطات بسلاسة بين الكاميرات المختلفة.

وتوفر Osmo Pocket 3 مجموعة من الأوضاع والمزايا الإبداعية، ومنها SpinShot و Motionlapse و Digital Zoom و Panorama.

وتتوفر الكاميرا بسعر 520 دولارًا، ويشمل هذا السعر Osmo Pocket 3 وكابل Type-C to Type-C PD، وغطاء حماية، وحزام المعصم من DJI، ومقبض Osmo Pocket 3.

إخترنا لك

0 تعليق