ميزة عزل الضوضاء قادمة في التسجيلات الصوتية على رسائل جوجل

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

أضافت شركة جوجل ميزة جديدة لعزل الضوضاء لتقليل الضوضاء في الخلفية في التسجيلات الصوتية لرسائل جوجل، ففي منشور ظهر على موقع TheSpAndroid، يبدو أن جوجل تستعد لميزة ستسمح لمستخدمي Google Message بتمكين عزل الضوضاء عند إنشاء تسجيل صوتي.

عند الضغط على زر عزل الضوضاء عند إجراء التسجيل، هذا يجعل من السهل على الشخص الذي يتلقى رسالة صوتية أن يفهم بالضبط ما يقال.


اعلان





فتخيل أنك تحاول تسجيل رسالة صوتية مسموعة أثناء السير في شوارع مانهاتن. بين أبواق السيارات، وصفارات الإنذار الخاصة بالشرطة، وبائعي الرصيف، سيكون أي مقطع فيديو تقوم بتسجيله رديئًا مع وجود ضوضاء في الخلفية.

لذلك، يعتبر عزل الضوضاء هو بالضبط ما هو مطلوب لتنظيف الضوضاء المشتتة للانتباه في الخلفية وترك صوتك فقط واضحًا ويمكن لمتلقي الرسالة فهمه بسهولة.

تتوفر ميزة عزل الضوضاء في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق رسائل جوجل وهو الإصدار التجريبي 20231113_01_RC00. لمعرفة إصدار رسائل جوجل المتوفر لديك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات؛ وابحث عن الرسائل وانقر عليها وانتقل إلى الأسفل. هناك سترى رقم حجم تطبيق الرسائل الذي تقوم بتشغيله حاليًا على هاتف أندرويد الخاص بك.

يوجد زر تنشيط إلغاء الضوضاء في مربع حوار التسجيل الصوتي ويمكن تشغيله قبل التسجيل الصوتي، أو أثناء تقدم التسجيل الصوتي. وإذا سبق لك أن أرسلت رسالة صوتية عبر رسائل جوجل ولم يتمكن المستلم من فهم ما كنت تقوله بسبب الضوضاء المحيطة في الخلفية، فستمنع هذه الميزة حدوث ذلك مرة أخرى.

المصدر

اعلان


أخبار ذات صلة

0 تعليق