سامسونج تطلق تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S22 و A54

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

بدأت شركة سامسونج إطلاق النسخة النهائية المستقرة من تحديث One UI 6 المستند إلى نظام أندرويد 14 لسلسلة هواتف جالاكسي S22 الرائدة بالإضافة إلى هاتف جالاكسي A54.

وبدأ التحديث بالوصول إلى الهواتف الثلاثة في سلسلة جالاكسي S23، وهي الإصدار الأساسي بالإضافة إلى إصداري بلس وألترا، التي تعمل بتحديث One UI 5 المبني على نظام أندرويد 13.

وبات التحديث متاحًا للتنزيل في بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة، ومن المتوقع إتاحته تدريجيًا للمستخدمين في كافة أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.

ويتجاوز حجم التحديث 3 جيجابايت، وهو يضم نظام أندرويد 14 وواجهة سامسونج الجديدة One UI 6، بالإضافة إلى تحديثات نظام أندرويد الأمنية الخاصة بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وبعد هاتف جالاكسي A54 أول هاتف متوسط المواصفات للشركة يحصل على التحديث الجديد، حيث أطلقت سامسونج تحديث One UI 6 لهواتف جالاكسي S23 الأحدث نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، كما أنها تختبر التحديث نفسه في هواتف جالاكسي S21 وغيره من الإصدارات في الوقت الحالي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويمكن تحميل التحديث الجديد في هواتف سامسونج بالذهاب إلى الإعدادات، ثم اختيار “تحديث البرنامج”، ثم تنزيل التحديث وتثبيته في حالة توفره، مع ملاحظة ضرورة وجود مساحة تخزين كافية، يفضل ألا تقل عن 10 جيجابايت، ونسبة شحن مرتفعة للبطارية، واتصال سريع مستقر بالإنترنت.

وستواصل الشركة الكورية إطلاق التحديث الجديد للمزيد من الهواتف من مختلف الفئات خلال الفترة المقبلة من نهاية العام الجاري حتى منتصف العام المقبل.

وشرعت الشركة أيضًا في إرسال التحديث لهاتف جالاكسي زد فولد 5، ليكون أول إصدار قابل للطي يصله أيضًا التحديث الجديد.

0 تعليق