انفجاران فى إيلات الإسرائيلية، اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انفجاران فى إيلات الإسرائيلية، اعرف التفاصيل, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 02:31 مساءً

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن السكان في إيلات أفادوا بسماع انفجارين على الأقل.

صفارات الإنذار في إيلات

ودوت صفارات الإنذار في إيلات تزامنا مع قصف صاروخى.

وذكر إعلام إسرائيلي، بأن هناك انفجارين فوق البحر الأحمر قرب إيلات، والاشتباه بإطلاق صواريخ أو مسيرات أطلقت من اليمن.

اعتراض صاروخ أرض - أرض

وأعلن جيش الاحتلال، اعتراض صاروخ أرض - أرض، أطلق باتجاه إيلات".

جدير بالذكر أعلنت جماعة الحوثي اليمينية، استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية في مدينة إيلات -أم الرشراش- بدفعة من الصواريخ المجنحة.
الشهر الماضى.
وقال العميد يحيي سريع، المتحدث العسكري بإسم جماعة الحوثي في بيان: " أطلقت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى دفعة من الصواريخ المجنحة على أهداف عسكرية مختلفة للكيان الإسرائيلي في أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة.

Advertisements

واستطرد البيان: إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

 اعتراض طائرة مسيرة

وكان جيش الاحتلال أعلن اعتراض صواريخ كروز بالقرب من إيلات، فيما تحدثت مصادر للاحتلال عن اعتراض طائرة مسيرة أيضا.

وقال متحدث جيش الاحتلال، اليوم الأربعاء، في أعقاب التحذير الذي تم تفعيله في إيلات خوفا من تسلل طائرات معادية، إن طائرة حربية اعترضت صاروخ كروز خارج الحدود الإسرائيلية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق